إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أحمد عز يتحدث عن دور إيناس الدغيدي في حياته ويقول ان الله عوض صبره خيرا

f1627ef57a8d0378c114e0c7a1458d64

تحدث الممثل المصري احمد عز عن بدايات مشواره الفني وحلمه…

تحدث الممثل المصري احمد عز عن بدايات مشواره الفني وحلمه بأن يدخل مجال التمثيل، علما أنه كان راضيا عن عمله في السياحة.

قال عز ان اهله كانوا يعارضون فكرة دخوله المجال الفني قبل حصوله على شهادة جامعية، وهو ما تم فعلا. فبعد انهائه الدراسة في كلية الآداب بجامعة عين شمس وحصوله على شهادة في الأدب الإنكليزي، سعى جاهدا إلى أن يلفت الأنظار إليه، تزامنا مع عمله في أحد الفنادق لتوفير نفقاته.

قصد عز العديد من المنتجين السينمائيين وعمل في عرض الأزياء وشارك في إعلانات، لكن كل ذلك لم يكن ليرضي الفنان الذي كان ينتقد نفسه لأدائه "البدائي"، مما دفعه إلى دراسة التمثيل، إلى أن أتته الفرصة للمشاركة في كليب أصالة "لما جت عيني في عينك".

توالت خطوات أحمد عز في هذا المجال حتى أسندت إليه المخرجة إيناس الدغيدي دورا صغيرا في فيلم "ذكريات مراهقة"، فكانت انطلاقته الحقيقية على الشاشة الكبيرة.

وعلى الرغم من أنه انتقد نفسه بعد دوره في هذا الفيلم لدرجة أنه لم يشارك في أي عمل فني طوال سنتين، وبدأ يفكر جديا بالعودة إلى مجال السياحة كي لا يضطر الى أخذ مصاريفه من أهله. لكن سارت الأمور بعد ذلك على مايرام وجاءته العروض للعمل في أفلام، إذ يقول أحمد عز بعد أن صبر طويلا إن "كرم ربنا كان أكثر مما توقعت".

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد