إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السوريون يحتفلون بتمثيل جهاد عبدو إلى جانب نيكول كيدمان

cbffd5e2c94872d94d267d8fc59251da

لم يصدر عن الفنان السوري جهاد عبدو أيّ تعليق يواكب…

لم يصدر عن الفنان السوري جهاد عبدو أيّ تعليق يواكب احتفالات بعض السوريين، على مواقع التواصل الاجتماعي، بمناسبة اختياره للعب دور البطولة في فيلم "ملكة الصحراء"، الى جانب الفنانة الأسترالية نيكول كيدمان. يُذكر أنه بمجرد إعلان انضمامه إلى فيلم "ملكة الصحراء"، استعاد العرب عموماً، والسوريون خصوصاً، مسيرة حياته الفنية، وتجربته السياسية، منذ بدء النزاع في سوريا الذي أرغمه على مغادرة بلاده إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث يعيش وزوجته الفنانة التشكيلية فاديا عفاش. واثنى كثيرون من أصدقائه على خطوته الجديدة، فيما رأى آخرون أن اختيار جهاد للعب هذا الدور، سهّله انتقاله إلى الولايات المتحدة في العام 2011، عبر بيروت.

يستعد عبدو لتجسيد أول أعماله في هوليوود، في فيلم يجمعه بالنجمة العالمية نيكول كيدمان، حيث يلعب في "ملكة الصحراء" دور البطولة إلى جانب كيدمان، ويجسد دور دليلها ومرشدها في المناطق المدنية والحضرية في الشرق الأوسط. ويتحدّث في الفيلم اللغة الإنكليزية والعربية، رغم أنه يجيد الحديث بأربع لغات عالمية.

يتناول الفيلم سيرة الرحالة البريطانية "غيرترود بيل"، المستشرقة والمؤرخة التي نشطت في مجال التنقيب عن الآثار في الشرق، مطلع القرن الماضي، التي ساقها عشقها للشرق إلى زيارة الكثير من المدن العربية وبلاد فارس، وتعلمت اللغتين العربية والفارسية، وشغلت موقع مستشارة المندوب السامي، وأسهمت بترتيب أوضاع المنطقة بعد الحرب العالمية الأولى.

جهاد عبدو الذي لعب دور البطولة في العديد من الأفلام، خلال السنتين الماضيتين، منها أول فيلم سعودي يتم تصويره في هوليود، وأطلق عليه "انتقام الأب"، من المُقرّر أن يصوّر مشاهده في الفيلم في الأردن والمغرب وسويسرا وبريطانيا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد