إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الفنان الكوميدي طلعت زكريا في غيبوبة وأسرته تتكتّم عن حالته

0

انتشر خبر مفاده أنّ الفنان المصري طلعت زكريا موجود في المستشفى، وعلى الفور اتصلت “سيدتي نت” به للتأكّد من الخبر، فردّ عصام مدير أعماله مبدياً دهشته مما يقال، وأكّد أنّ الفنّان لم يدخل المستشفى وأنّ ما عار عن الصحّة.

 

وقال نجله عمر لموقع “سيدتي نت” الذي أكّد دخول والده إلى المستشفى قائلاً “هو بخير الآن، وسيغادر مستشفى الهرم”.

 

وعندما اتصلنا لتهنئته بسلامته، ردّت أميمة ابنته التي نفت مرّة أخرى دخول والدها إلى المستشفى، وقالت إنّ الأمر مجرد شائعة، فواجهناها بكلام شقيقها عمر فأصرّت على كلامها قائلة “أبويا بخير”.

 

ولكن المفاجأة هي أنّنا عندما اتصلنا بمستشفى “الهرم”، ردّ علينا أحد المسؤولين موضحاً أنّ طلعت موجود في المستشفى في غرفة ، وعندما طلبنا منه إيصالنا إلى أي قريب له في غرفته للاطمئنان عليه، قال إنّ الطبيب المعالج منع الزيارة عنه لأنه في حالة شبه غيبوبة بدأ يفيق منها تدريجياً.

 

هذه الوعكة الصحيّة التي يمرّ بها الفنّان الكوميدي ليست الأولى، إذ سبق وتعرّض لأزمة صحيّة عنيفة، حيث يعاني من خطير ونادر لمدة شهور طويلة، وأصيب وقتها بغيبوبة وفقدان في الذاكرة ووصل الأمر إلى علاجه على نفقة رئاسة الجمهورية أيام حكم الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد