إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

منظمة دولية تقاضي أمانة جدة بسبب استخدام مواد لتفريق السحب

7c321ad19ff88eff2bf6764c59e2f147

أكد ممثل منظمة العفو الدولية والمنظمة العربية لحقوق الإنسان في الرياض، أن المنظمة تقدمت بدعوى قضائية ضد أمانة جدة، تتهمها فيها بتدمير التوازن المناخي، باستخدامها الطائرات لتفريق السحب،

 …

أكد ممثل منظمة العفو الدولية والمنظمة العربية لحقوق الإنسان في الرياض، أن المنظمة تقدمت بدعوى قضائية ضد أمانة جدة، تتهمها فيها بتدمير التوازن المناخي، باستخدامها الطائرات لتفريق السحب، ورش مواد مسببة للعديد من الأمراض بينها الربو.

وأوضح ممثل منظمة العفو الدولية والمنظمة العربية لحقوق الإنسان الدكتور إيهاب السليماني، بأن الدعوى رفعت لديوان المظالم ضد أمانة جدة، للمطالبة بحق خاص وحق عام، مضيفاً بأنه في حال إثبات الأمانة عدم مسؤوليتها يمكنها كشف الجهات المسؤولة عن ذلك.

وأضاف، وفقاً لصحيفة "اليوم"، بأن رفع القضية ضد أمانة جدة جاء كون أن عمل الأمانة مرتبط بالسيول والأمطار فهي المتهم الأول، مؤكداً بأنهم لم يرفعوا القضية إلا بعد رصدهم لطائرات تغطي الجوً وتقوم برش هذه المواد.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد