إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هل تصدق؟!.. بالفيديو: الأمير تركي الفيصل: مررت بأزمة مالية فعملت (نادلا) في مطعم

كشف الأمير تركي الفيصل عن جوانب خفية من حياته، حيث قال أنه مر بأزمة مالية عمل إثرها (نادلاً) في مطعم بدلا عن زميل له ليغطي غيابه، وليستفيد من المقابل المادي.

وقال “عقب وفاة الملك فيصل لم ولن تحدث أي خلافات مع أي أحد من أبناء الأسرة، ولا بسبب أي موضوع بعد وفاته”، مبيناً أن “الملك خالد دعاني للمشاركة في التحقيقات في وفاة أبي، والتحقيقات لم تجد أي دليل على اضطلاع أي جهة داخلية أو أجنبية في حادث وفاة الملك فيصل رحمه الله”.

وأضاف الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للدراسات الإسلامية في حوار مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه (يا هلا) على قناة روتانا خليجية، أن علاقات المملكة بأمريكا فيها الصعود وفيها الهبوط، والأزمة بيننا وبين الولايات المتحدة أزمة ثقة، وهناك خلاف بيننا حول ما يحدث في سوريا، فضلا عن القضية الفلسطينية.

وتحدث الأمير تركي عن والداه رحمهما الله، وقال أن تربية الملك فيصل لم تكن قاسية وإنما صقل للعقل، مبيناً “دراستنا بمدرسة داخلية جعلتنا لا نلتقي والدي ووالدتي إلا في الإجازات فقط”.

وقال أن الطلاب السعوديون في أمريكا كانوا يستلمون 210 دولاراً للإنفاق على أنفسهم، أما أبناء الملك فيصل فكانوا يستلمون 110 دولارات فقط كي يعتمدوا على أنفسهم.

وتحدث عن مركز الملك فيصل للدراسات الإسلامية الذي عني منذ تأسيسه بتوضيح أفكار الملك فيصل رحمه الله وتطلعاته، حيث يحتفل المركز بعد أيام بمرور 30 عاماً على إنشائه .

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد