إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إدخال قنبلة الى البنتاغون يتطلب… ملء استمارة

e01d2f39bd25491383125c9921d93dc9

إذا أردت حمل قنبلة إلى مركز عملك في البنتاغون فلا…

إذا أردت حمل قنبلة إلى مركز عملك في البنتاغون فلا مشكلة،لكن ينبغي ملء الاستمارة المناسبة لأن مسؤول الأمن في وزارة الدفاع الأمريكية حريص جداً على القواعد البيروقراطية. وتقدم مدير وكالة حماية البنتاغون ستيفن كالفري، الذي يشرف على أمن المبنى الضخم الذي يعمل فيه 23 ألف مدني وعسكري، بهذا الطلب إثر حادث وقع الشهر الماضي عندما ضبط موظفاً مدنياً في وزارة الدفاع في 19 نوفمبر (تشرين الثاني) كان يحاول الدخول إلى المبنى مع قنبلة يدوية الصنع.

لكن هذا الموظف لم يكن ينوي تفجير القنبلة بل كان يريد استخدامها في عرض أمام مسؤولين كبار في سلاح البحرية. وتمكن الموظف المدني بعد اتصالات وتحقيقات كثيرة من الدخول إلى المبنى.

وقال الناطق باسم البنتاغون اللفتنانت كولونيل توم كروسون لوكالة فرانس برس: "لم يكن هناك أي متفجرات في القنبلة بل صواعق وأسلاك".

 مستدركاً بالقول: "طالما أن ملء الاستمارة قد تم، فلا مشكلة" لافتاً إلى أن "الكثير من الناس يحملون المسدسات والبنادق لاستخدامها خلال مراسم أو لتقديمها هدايا".

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد