إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إدريس: لا تحالف مع قوات الأسد للحرب على التنظيمات المتشددة

28e4d1731b92dcdcbcdafaba7268d6d9

نفى اللواء سليم إدريس رئيس هيئة أركان الجيش السورى الحر، ما تداولته الصحف البريطانية من أن الجيش الحر سيتحالف مع قوات النظام فى حربه ضد التنظيمات المتشددة داخل سوريا.

وأضاف إدريس فى تصريح خاص لقناة "العربية" الإخبارية اليوم الأربعاء، أنه لم يجر أى حديث مع صحيفة التايمز البريطانية، لافتا إلى أن كل ما جاء فى التقرير التى نشرته الصحيفة على أنه مقابلة وتصريحات لرئيس الأركان عار عن الصحة جملة وتفصيلا، حيث إن به الكثير من المغالطات.

وكانت صحيفة التايمز نشرت تقرير بعنوان "ثوار سوريا يتعهدون بدعم الجيش لهزيمة القاعدة" سلطت من خلاله الضوء على تصريح لرئيس هيئة أركان الجيش السورى الحر اللواء سليم إدريس أكد خلاله أنه بات هناك 3 جهات تتصارع داخل سوريا وهى قوات النظام والثوار ومسلحى الجماعات الجهادية المرتبطة بتنظيم القاعدة، وألمح إدريس (على حد قول الصحيفة) استعداد مقاتلى الجيش الحر للقتال إلى جانب الجيش السورى عقب الإطاحة بنظام الرئيس بشار الأسد، فى إشارة إلى أن الجيش النظامى سيكون له دور مهم فى مرحلة ما بعد الأسد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد