إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إلهام الفضالة تهرب من طليقها وأسيل عمران تعشق أصماً

ef96e1e92960ddd46234e7f73118a999

لم تتح الأيام للسيدة سعاد الفرصة لإكمال دراستها، وما أن…

لم تتح الأيام للسيدة سعاد الفرصة لإكمال دراستها، وما أن تمّ طلاقها من زواجها الأول، حتى اندفعت نحو سوق العمل محاولة إعادة ترتيب حياتها، وتحقيق طموحها بإكمال دراستها. تعمل سعاد إلى جانب طبيب، وسرعان ما تعيش قصة حب معه، يقضّ مضجعها مطاردة زوجها الأول، الذي تقرّر تحديه، والبحث عن للتخلّص منه. هذه هي تفاصيل الشخصية التي ستؤديها الفنانة إلهام الفضالة، في الدراما الاجتماعية الخليجية "أشوفكم على خير"، تأليف عبدالعزيز الحشاش، وإخراج جمعان الرويعي.

يعالج العمل الذي بدأ الرويعي تصويره جملة من القضايا الاجتماعية، منها علاقات الطلاق والاستقرار العائلي والعاطفي، إضافة إلى عدد من العلاقات العاطفية، ويلقي المسلسل الضوء على حياة ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال قصة حب تجمع فتاة (أسيل عمران) مع شخص أصم أبكم (يعقوب عبدالله)، وتحاول الزواج به، ولكنها تُواجه برفض أهلها.

العمل من بطولة الفنانين: صلاح الملا، إلهام الفضالة، حسين المنصور، فاطمة الحوسني، هدى الخطيب، أسيل عمران، يعقوب عبدالله، ليلى عبد الله، محمد الرمضان، بثينة الرئيسي.. ومن المُقرر عرضه في رمضان المقبل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد