إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو.. باسم يوسف: من صفقوا لي العام الماضي يتهمونني اليوم بالخيانة

قال الإعلامي الساخر باسم يوسف، إنه على اقتناع بأن السلطة لم تتدخل في إيقاف «البرنامج»، مؤكدا أن من كانوا يصفقون له العام الماضي هم من اتهموه بالخيانة.

 

وأضاف «يوسف»، في حواره مع الإعلامي يسري فودة، في برنامج آخر الكلام، أن «ستيوارت» قال إن النظام المصرى الحالي، أقل حسا للدعابة من الإخوان المسلمين

 

 

وأضاف، أن السلطة الحالية لم تتدخل في وقف برنامجه، لكن أيا كانت الأسباب، فإن وقف برنامجه أبعث رسالة غير ظريفة، وجعل شكل النظام الحالي غير ظريف، على حد قوله.

 

وأكد، أنه من الممكن أن يكون وقف برنامجه، بسبب أن هناك أطرافا ما أردات أن تخجم من في السلطة، قائلا: «في ناس حبت أنها توجب أو تخدم النظام»، مضيفا أن هناك مشكلة كبيرة في مصر، تتعلق بتقبل الآراء المختلفة، مضيفا أن السلطة في مصر ترفض تقبل الرأي الآخر.

 

كان مجلس إدراة قنوات «سي بي سي» قد قرر إيقاف برنامج «البرنامج» للإعلامي الساخر باسم يوسف، وأوضحت في بيان لها أن محتوى الحلقة الثانية مخالف للبيان الذي أصدرته القناة بعد الحلقة الأولى، والتي أوضحت فيه أن القناة حريصة على عدم الإستهزاء بمشاعر الشعب المصري أو رموز الدولة المصرية، وذلك حسب البيان.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد