إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تحولت من عاطلة إلى صاحبة ملايين فاقتسمت ثروتها مع أصدقائها

35c2d1f5a99e8e394b789f53740aa8df

ذكرت صحيفة بيلفاست تيليغراف أن مارغريت لوغري التي فازت…

ذكرت صحيفة بيلفاست تيليغراف أن مارغريت لوغري التي فازت بجائزة يورومليونز الكبرى في 26 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي ستتقاسم ثروتها مع عائلتها وبعض الأصدقاء لتجعلهم أكثر سعادة. السيدة وهي من إيرلندا الشمالية عاطلة عن العمل، وكانت تعيش بأقل من 60 يورو في الأسبوع الواحد، لكن ابتسم لها الحظ وأصبحت واحدة من أثرى الأثرياء بعد فوزها بمبلغ 27 مليون يورو، أي نحو 37 مليون دولار أمريكي.

ونقلت الصحيفة عن لوغري قولها إنها كانت عائدة من إحدى المؤسسات حيث تقدّمت بطلب عمل عندما مرّت بجانب متجر يبيع البطاقات، وكانت تملك بعضاً من المال يكفي لشراء بطاقة الجائزة الكبرى، فاختارت 5 أرقام وعادت إلى منزلها.

وعن اللحظة التي فازت فيها بالجائزة الكبرى، قالت لوغري إنها تأكدت من الأرقام 10 مرات، وخرجت لترتاح قليلاً في الحديقة قبل أن تعود، وتتأكد من فوزها من جديد، مؤكدة أن الأموال لن تغير من طريقة عيشها القائمة على التواضع والبساطة.

وكانت لوغري انفصلت مؤخراً عن زوجها، وهي تقيم في منطقة ستربان المعروفة بأنها من أكثر المناطق حرماناً في إيرلندا الشمالية وتصل فيها نسبة البطالة إلى مستويات قياسية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد