إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جثة فتاة جامعية قتلت ببشاعة تثير أزمة عشائرية في الأردن ومدرسة متهورة تدهس طالبة

eee297df9beaf804a89770fe168265e2

تعرضت طالبتان جامعيتان في الأردن…

تعرضت طالبتان جامعيتان في الأردن لحادثين  أثارا إهتمام الرأي العام حيث ، قضت في أحدهما طالبة في جامعة آل البيت على يد زميلها ووجدث جثتها في مجمع باصات إحدى المحافظات، بينما أصيبت الأخرى برضوض قوية بعد أن تعرضت للدهس في سيارة إحدى المدرسات داخل حرم الجامعة الأردنية.

وتتوقع الأجهزة الأمنية انهاء التحقيق الأولي فيما يتعلق بملابسات قتل طالبة جامعية الثلاثاء، بعد أن ألقت القبض على الجاني واعترف بجريمته، حسب ما نقل مصدر أمني لـ”رأي اليوم”دون الكشف بعد عن التفاصيل والحيثيات.

لم تمرّ ساعات على حادثة قتل فتاة أردنية أثناء توجهها للجامعة، حتى ألقت السلطات الأمنية القبض على الجاني، ورغم ذلك لم يشفى غليل ذوي المغدورة، فأغلقوا طريقا رئيسيا بالحجارة والإطارات المشتعلة مطالبين بالكشف عن قاتل ابنتهم.

وكانت الطالبة الجامعية العشرينية وجدت مقتولة في أحد باصات النقل العمومي في مجمع باصات الزرقاء، الأمر الذي أثار الذعر في المكان، الذي وصلت إليه الأجهزة الأمنية.

وألقت قوات الأمن القبض على الجاني بعد حوالي 6 ساعات من وقوع الجريمة، واعترف بقتله للفتاة التي تدرس في جامعة آل البيت، ما دفع وحدات الدرك لتوزيع 5 وحدات أمنية في الحي الذي  يقطن فيه أهالي وأقارب الجاني خوفاً من إجراءات انتقامية من قبل ذوي المغدورة.

ورغم سرعة الأجهزة الأمنية في القبض على القاتل إلا أن ذوي الطالبة التي كانت تدرس الشريعة في جامعة ال البيت، أغلقوا الطريق بين محافظتي جرش والزرقاء بالحجارة والإطارات المشتعلة للمطالبة بالكشف عن ملابسات الجريمة “البشعة” ومن يقف وراءها.

ووصلت قوات من الشرطة الى منطقة احتجاج ذوي المغدورة للمحافظة على الامن، حسب ما قال مصدر أمني لـ”رأي اليوم”،  فيما غادر المحتجون المكان بهدوء ولم تجري أي اشتباكات.

وعلى صعيد أخر، أصيبت طالبة في الجامعة الأردنية باصابة بالغة، إثر تعرضها للدهس داخل حرم الجامعة من قبل مركبة تعود لأستاذة من أعضاء هيئة تدريس الجامعة الأردنية .

وأكد طلبة أن الأستاذة كانت تسير بسيارتها داخل حرم الجامعة بسرعة عالية، الامر الذي أدى لعدم سيطرتها على مركبتها ودهسها للطالبة.

وتم استدعاء طواقم الإنقاذ والإسعاف في الدفاع المدني الذي قدم الإسعافات الأولية للمصابة، ثم نقلها الى المستشفى وأكد أن حالتها العامة متوسطة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد