إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضبط مراسل لقناة مسيحية تحرض على الفتنة الطائفية بالمنيا

26a34e6bfa9c2661417d6536d230f1f0

 ألقت الأجهزة الأمنية بالمنيا القبض على مصري يعمل مراسلا…

 ألقت الأجهزة الأمنية بالمنيا القبض على مصري يعمل مراسلا لإحدى القنوات الدينية الأمريكية لإتهامه بإثارة الفتنة بين المسلمين والأقباط.

وكان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا من العميد هشام نصر مدير البحث الجنائي يفيد بتمكن أجهزة البحث بالاشتراك مع الأمن الوطني من ضبط (بيشوي.ا.ب 32 عامًا)، مراسل لقناة "الطريق" الأمريكية يمتلكها أحد الأقباط بالولايات المتحدة الأمريكية ومتخصصة في بث الكراهية والفتنة بين المسلمين والأقباط ونقل صورة خاطئة عن اضطهاد الأقباط بمصر على غير الحقيقة.

وتبين من التحريات أن المتهم مسقط رأسه محافظة بورسعيد وتحوّل من الإسلام للمسيحية قبل 13عامًا وضُبط بحوزته كاميرا و4 فلاشات ذاكرة يستخدمها في تصوير المظاهرات والمسيرات والمنشآت الهامة وتبيّن أن اسمه عندما كان مسلمًا محمد حجازى وحاصل على شهادة ميلاد من الكنيسة واعتاد أن يندس وسط المظاهرات والمسيرات على أنه ناشط سياسي وحقوقي وذهب إلى قرية البدرمان بمركز ديرمواس والتي شهدت أحداثًا بين المسلمين والأقباط والتقى بعدد من المواطنين المسيحيين وأجرى مقابلات معهم وقام بتصوير منازل بالقرية دون الحصول على تصريح بزعم أنه صحفي.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد