إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لعنة نحس مرسي تطارد السيسي

على غرار لعنة الطالع السيئ للرئيس المعزول محمد مرسي، شن النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” حملات سخرية بعد تكرار الحوادث التى وقعت فى عهد الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، حيث توفى وذهب للمشفى عدد من القيادات البارزة على الساحة من بينهم عسكريون، أدباء، وفنانون، ورجال دين وغيرهم. 

وذكر النشطاء حسب موقع (المصريون) أن الطالع السيئ والنحس للرئيس المعزول محمد مرسى لحق بالفريق “السيسى” واعتبروا هذه الطوالع السيئة بداية لسقوط الأنظمة الفاسدة ودليل على بداية النهاية للانقلاب، على حد وصفهم. 

وقال النشطاء، خلال الأيام الأخيرة رحل الشاعر أحمد فؤاد نجم أحد أهم شعراء العامية في مصر وأحد ثوار الكلمة عن عمر يناهز 84 عامًا، كما  أصيب الفريق حسين طنطاوي وزير الدفاع السابق بأزمة قلبية، إضافة إلى موت الفريق رضا حافظ وزير الإنتاج الحربي بأزمة قلبية، وإجراء الشيخ أحمد الطيب مفتى الجمهورية الأسبق عملية فى القلب، وأخيرًا الفنان طلعت زكريا الذى يجرى فحوصًا طبية لإصابته بأزمات قلبية  واختتموا “الحق استخبى من السيسي”.  

يذكر أن النشطاء استكملوا حلقة الطالع السيئ للفريق السيسى والذى بدأ مع غرق عدة قرى في الفيوم عقب انهيار أحد السدود، وتصادم قطار مع عدد من السيارات في ميت غمر، وكذلك إصابة 12 تلميذًا في حادث بسوهاج عن وقوع حادث على طريق مركز جهينة، إضافة إلى احتراق 90 محلاً في المنزلة. 

وضم النشطاء لقائمة الكوارث انهيار جسر الصف وغرق عدة منازل ما أدى إلى تشريد 150 أسرة وغرق 80 فدانًا وتلف زراعاتهم، إضافة إلى زلزال 12 أكتوبر وهو نفس الزلزال الذى حدث فى نفس يوم زلزال 12 أكتوبر 1992، كما تناولوا “غرق السياح في مطروح” حيث لقي العشرات من الأجانب مصرعهم غرقًا بشواطئ مدينتي مرسي مطروح والضبعة، تم انتشال خمس جثث للضحايا ولم يعثر على باقي الجثث، فضلاً عن مقتل سياح في شرم الشيخ وذلك نتيجة حادث انقلاب الحافلة السياحية التابعة لشركة “جرانة” بمدينة شرم الشيخ، ما أسفر عن وفاة 5 سياح مصريين وإصابة 22 آخرين.  إضافة إلى هزيمة المنتخب المصري من منتخب غانا في التصفيات المؤهلة لكاس العالم والتي تلقى فيها المنتخب المصرى هزيمة ساحقة 1-6.  إضافة إلى حادثة كنيسة الوراق أمس الأول بعد الانتهاء من حفل زفاف بالكنيسة أثناء قيام المدعوين بتهنئة العروسين ما أسفر عن مقتل 4 وإصابة آخرين. وفضل النشطاء تداول مصطلح “نحس” لوصف السيسى كما كان يفعل النشطاء المعارضون للرئيس المعزول  محمد مرسي بوصفه “نحس”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد