إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ينجو من الموت بعد احتجازه 6 أيام بلا طعام أو شراب

7e92871bd8925e82a6870a7edac6edf2

تمكن رجل أمريكي من النجاة بأعجوبة من الموت بعد أن تدهورت…

تمكن رجل أمريكي من النجاة بأعجوبة من الموت بعد أن تدهورت السيارة التي كان يستقلها مع صديقه الذي توفي على الفور، واستقرت في قعر الوادي واحتجز بداخلها لمده ستة أيام دون طعام أو شراب بحسب ما أوردت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية. وكان ريتشار كوستر (36 عاماً) ورونالد لي موهر (59 عاماً) في طريقهما إلى بلدة ريبيل كريك شمال مدينة كانون بولاية كوليرادو الامريكية يوم 11 أكتوبر (تشرين الاول) الفائت، عندما أصيب موهر الذي كان يقود السيارة بنوبة سكري حادة، فقد على إثرها الوعي خلف المقود لتهوي السيارة بهما في الوادي.

6 أيام دون طعام وشراب وسرعان ما فارق موهر الحياة، وظل كوستر محتجزاً داخل السيارة إلى جانب جثة صديقه وتهشمت ساقاه، وأصيب فكه بكسور خطيرة، ولم يكن قادراً على الحراك والخروج من السيارة لمدة 6 أيام قضاها في البرد القارس دون ماء أو طعام.

وتمكن عامل في هيئة النقل من تحديد موقع السيارة المحطمة عن طريق الصدفة عندما كان يقوم ببعض الأعمال الروتينية، وأبلغ عنها وذلك في يوم 17 أكتوبر (تشرين الأول) حيث وصلت سيارات الشرطة والإسعاف لتجد كوستر وقد شارف على الهلاك.

واضطر الأطباء إلى إجراء عملية جراحية لبتر ساقيه أسفل الركبتين بعد أن فقدوا الأمل في إنقاذهما، بالإضافة إلى أنه خسر بعض أصابع يديه ورغم ذلك يشعر كوستر بالسعادة لأنه استطاع أن ينجو من الموت بمعجزة حقيقية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد