إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الإمارات تتغنى بجارتها إيران ورئيسها يقبل زيارتها.. وتتهم العريان بالتهديد بغزو إيراني!

في وقت اجزل فيه وزير خارجية الإمارات بالمديح عن علاقة بلاده بإيران وعن حسن الجوار وفي وقت قبل رئيس الإمارات بزيارة طهران تقدم أحد المحامين الإماراتيين ببلاغ إلى النائب العام المصري، المستشار هشام بركات، يتهم فيه القيادي في جماعة “الإخوان المسلمين”، عصام العريان، بتهديد دولة الإمارات العربية المتحدة بـ”غزو” عسكري، من قبل إيران، التي تربطها علاقات متميزة بالجماعة.

 

كما اتهم المحامي الإماراتي، محمد عبدالله البريكي، في البلاغ الذي قدمه بالإنابة عنه المحامي المصري، علاء حسن سيد، العريان، والذي كان يشغل أيضاً منصب نائب رئيس حزب “الحرية والعدالة”، الذراع السياسية لجماعة الإخوان، بـ”سب وقذف” شعب دولة الإمارات.

 

واستند البريكي، في بلاغه الذي أحاله النائب العام إلى نيابة وسط القاهرة لإجراء التحقيقات واتخاذ اللازم، بحسب ما أكد موقع “أخبار مصر”، التابع للتلفزيون الرسمي، إلى تصريحات سابقة منسوبة للقيادي الإخواني، خلال إحدى جلسات مجلس الشعب “المنحل.”

 

وخلال كلمته تخت قبة البرلمان تحدث العريان عن المعتقلين المصريين بالإمارات، وخلافات إيران والإمارات حول الجزر الخليجية المتنازع عليها، حيث هدد “باجتياح إيران للإمارات، في إعصار يشبه تسونامي”، وقال إن “أفراد الشعب الإماراتي سوف يصبحون عبيداً عند الإيرانيين”، بحسب ما جاء في البلاغ.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد