إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تهمة “قلب نظام الحكم” لمراسل قناة أمريكية بمصر

57dcb937552bc4124db2c74ffd48e1dc

وجهت سلطات التحقيق المصرية اتهامات إضافية إلى مراسل إحدى…

 وجهت سلطات التحقيق المصرية اتهامات إضافية إلى مراسل إحدى القنوات الأمريكية، بعد أن ألقت أجهزة الأمن القبض عليه في محافظة المنيا، بتهمة "بث الفتن" بين المسلمين والمسيحيين في المحافظة الواقعة بصعيد مصر.

وذكر التلفزيون المصري، في تقرير له الجمعة، أن نيابة المنيا قررت حبس مراسل قناة "الطريق"، المملوكة لأحد الأقباط وتبث من الولايات المتحدة، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، ووجهت إليه عدة اتهامات، منها "العمل على قلب نظام الحكم"، و"إثارة الفوضى."

وألقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بالتعاون من مباحث البحث الجنائي، وبالاشتراك مع قطاع الأمن الوطني، القبض على مراسل القناة الأمريكية، ويُدعى بيشوي أرميا بولس، الأربعاء الماضي، وبحوزته كاميرا تحمل صوراً لمظاهرات، وبعض المشكلات الطائفية بالمحافظة.

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهم عن مفاجأة، حيث تبين أن الشخص نفسه، واسمه الأصلي محمد السيد عمر حجازي، كان قد أثار جدلاً واسعاً على مدى السنوات الماضية، عندما "تنصر"، وحصل على شهادة ميلاد من الكنيسة الأرثوذكسية، ليسافر إلى الولايات المتحدة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد