إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مؤيدو مرسى يشاركون مؤيدي السيسي فرحتهم بحصول الأخير على شخصية العام.. كيف؟!

أعرب مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسى عن سعادتهم بحصول الفريق أول عبد الفتاح السيسى على لقب شخصية العام، وذلك فى الاستفتاء الذى أجرته مجلة التايم الأمريكية.    

وأكد مؤيدو المعزول أن الرياح أتت بما لا تشتهى السفن حيث يعبر هذا الاستفتاء على تأثير هذه الشخصية سواء بالإيجاب أو بالسلب، حيث عرفت المجلة شخصية العام وهو الفريق عبد الفتاح السيسى بـ ” اللواء المصرى عبد الفتاح السيسى الذى أطاح بأول حكومة منتخبة ديمقراطيًا فى العالم العربى فى الدولة الأكثر سكانا فاز بلقب رجل العام لسنة 2013 ” . 

وعبر نشطاء من مؤيدى الرئيس المعزول على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن فرحتهم بوصول الفريق عبدالفتاح السيسى إلى منصب شخصية العام, مؤكدين أن هذا الاستفتاء ساعد فى توصيل فكرة للعالم أن السيسى أجرى انقلابا عسكريًا على رئيس الجمهورية من خلال إطاحته بأول سلطة منتخبة ديمقراطياً فى تاريخ العالم العربى . 

فيما قال البعض الآخر إن مؤيدى الرئيس المعزول نصبوا فخاً لمؤيدى الفريق السيسى  حيث أعلن بعضهم عن الخطة التى تم وضعها وتحقيقها بنجاح من خلال استخدام شخصية أردوغان فى التصويت لحشد مؤيدى السيسى ضده ووصول السيسى إلى المرتبة الأولى مما يجعل القراء خارج مصر يقرءوا تاريخه المعروف بالخيانة وقتل الأبرياء .

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد