إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالصور: أفضل ألعاب الفيديو لعام 2013

52f6a2d0f3658ad29f95c1a224898c96

اختتم حفل سبايك أو "في جي اكس 2013" لألعاب الفيديو في مدينة لاس…

اختتم حفل سبايك أو "في جي اكس 2013" لألعاب الفيديو في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، والذي ويعد الحفل الأضخم من نوعه في العالم، حيث يكرّم منذ 10 سنوات أفضل الألعاب وأكثرها نجاحاً على مختلف أجهزة الترفيه المنزلي، وهذه بعض أهم الألعاب التي حصلت على الجوائز، والتي شكل بعضها مفاجأة للبعض: – جائزة لعبة العام: غراند ثيفت أوتو 5
image

حققت اللعبة أرباحاً خيالية، وحطمت الأرقام القياسية العالمية عند طرحها في الأسواق، وتتناول عالم الجريمة لثلاثة شخصيات مختلفة في عالم مفتوح.  – جائزة استديو العام: نوتي دوغimage

يقع مقر الشركة في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وهي منتجة سلسلة ألعاب المغامرات أن شارتد، وقد فازت بالجائزة بسبب لعبتها الشهيرة ذا لاست أوف أس.

– جائزة أفضل لعبة تصويب: بيوشوك إنفينيت

image

هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، تقع أحداثها عام 1919 في مدينة كولومبيا العائمة. بطلها عميل سابق لدى شركة أمنية يدعى بوكر دويت، الذي يترتب عليه إيجاد وحماية فتاة تدعى إليزابيث.

– جائزة أفضل لعبة مغامرات: أساسنز كريد 4 بلاك فلاغ

image

هي الجزء السادس من سلسلة أساسنز كريد، تقع أحداثها عام 1715 في البحر الكاريبي حيث يتحكم القراصنة بحركة الملاحة، وهنا تأتي مهمة بطل اللعبة إدوارد كينواي.

– أفضل لعبة رياضية: أن بي أيه 2 كي 14

image

لعبة كرة السلة الغنية عن التعريف، تتميز بمؤثراتها العالية التي تشبه العالم الحقيقي.

– جائزة أفضل لعبة سرعة: فورزا موتور سبوترت

image

لعبة حصرية لأجهزة أكس بوكس وان، تنتجها مايكروسوفت وتعدّ واحدة من أهم ألعاب السرعة، إذ تتميز بمؤثراتها الخاصة لناحية الصوت والصورة. تتضمن نحو 200 سيارة تتسابق على 14 حلبة، ومنها حلبة ياس مارينا في أبوظبي.

– جائزة أفضل لعبة محمولة: النباتات ضد الزومبي 2

image

هدف اللاعب هو حماية منزله من الأموات الأحياء عن طريق شراء ووضع أنواع مختلفة من النباتات القادرة على قتلهم وإيقاف تقدمهم.

– جائزة أفضل لعبة بلاي ستيشن: ذا لاست أوف أس

image

اللعبة من نوع المغامرات والرعب، إذ يتحكم اللاعب بـ "جول" الذي يجول عبر الولايات المتحدة عام 2033 إثر تعرضها لكارثة كبرى، برفقة فتاة. يتوجب على اللاعب الدفاع عن نفسه ضد بشر يشبهون الزومبي، وأشخاص عدائيين، باستخدام الأسلحة النارية والتسلل.

– جائزة أفضل لعبة اكس بوكس وان: بروذرز تايل في تو سنز

image

لعبة تفاعلية من الدرجة الأولى، تدور حول شقيقين يتعاونان معا لتجاوز العقبات والألغاز التي تواجههما خلال رحلتهما لاكتشاف إكسير الحياة الأبدية.

– جائزة أفضل لعبة كومبيوتر: غون هو

مimage

لعبة ألغاز ورعب تفاعلية من منظور الشخص الأول، تتمحور حول فتاة تفقد عائلتها وتحاول كشف سر اختفائها.

– جائزة أفضل لعبة نينتندو: سوبر ماريو 3 دي وورد

image

هي اللعبة الأنجح في تاريخ نينتندو، ويمكن الاختيار بين عدد من الشخصيات، من ماريو إلى شقيقه لويجي والأميرة "بييتش"، وصولاً إلى "تود".

– جائزة أفضل لعبة منتظرة عام 2014: تايتن فول

image

اللعبة المنتظرة من قبل محبي ألعاب التصويب من المنظور الأول، تدور أحداثها في عالم المستقبل حيث تشارك الروبوتات العملاقة الجيوش في معاركها، وهي لعبة جماعية فقط.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد