إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جلسة تصوير لشقيقات كارداشيان بـ 250 ألف دولار

بلغت تكلفة جلسة تصوير بطاقة عيد الميلاد التي شاركت بها فاتنات عائلة كارداشيان مبلغاً قدره 250 ألف دولار. وظهرت الشقيقات الثلاث وهن بداخل كازينو مستقبلي غريب تتناثر بكافة أرجائه أجزاء تخص عارضات الأزياء الخاصة باللوحة الإحتفالية للأسرة هذا العام.

 

وشمل هذا المبلغ ثمن التصميمات والملابس، بما في ذلك الفستان الذي إرتدته النجمة المتألقة كيم كارداشيان من إبداع دار ايف سان لوران والذي أظهر مفاتن جسدها المثير للغاية.

 

وقال مصدر في تصريحات لموقع رادار أونلاين ” لم تكن جلسة تصوير زهيدة الثمن، وقامت شركة الإنتاج ‘Keeping Up with the Kardashians’ بدفع الفاتورة البالغة قيمتها 250 ألف دولار. كما تحملت الشركة تكاليف تصفيف الشعر، الماكياج والملابس، ولم تدفع الشقيقات الثلاث فلساً واحداً في جلستهن الخاصة بتصوير بطاقة عيد الميلاد”.

 

ولفتت تقارير إلى أن المصور الشهير، دافيد لاشابيل، هو من قام بتصوير تلك الحملة، لكنه لم يوافق إلا بعد أن أقنعته بذلك النجمة كيم كارداشيان.

 

 وأوضحت التقارير أن سر رفض دافيد لتصوير تلك الجلسة هو أنه لا يشارك إلا في حملات تصوير تخص كبرى المجلات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد