إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو: قوات الأسد تلقي القبض على شبيحتها و تعرض اعترافاتهم على أساس أنهم ” لصوص و خاطفون ” !

ألقى عناصر فرع الأمن الجنائي بحلب القبض على عصابة مسلحة كانت تقوم بانتحال صفة أمنية و تعتدي على المواطنين وتسلبهم أموالهم وسياراتهم وتقوم بأعمال الخطف والترويع، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مؤيدة.

 

وأوضح مصدر في فرع الأمن الجنائي بحلب بأنه كثرت في الآونة الأخيرة الشكاوي عن عصابة تقوم بترويع المواطنين وتسلبهم أموالهم حيث تم تشكيل مفرزة متابعة بفرع الأمن الجنائي وباشرت عملها ولدى تلقي شكوى من أحد المواطنين حول دخول مجموعة “منتحلة صفة أمنية” لفندق سورية الكبير في منطقة بستان كل آب وسلب أموال النزلاء وأجهزتهم الخلوية ومغادرتهم الفندق تحركت على الفور دورية المتابعة من الفرع ولاحقت أفراد العصابة الذين ذهبوا بسيارة عامة إلى فندق زين بلاس وحاولوا سرقة واقتحام 4 غرف إضافة إلى محاولة اغتصاب فتاة كانت بالفندق و فروا هاربين.

 

و ذكر المصدر أنه بالمتابعة الحثيثة تمكن عناصر الفرع من إلقاء القبض على 3 من أفراد العصابة في منطقة محطة بغداد وبحوزتهم مبالغ مالية كبيرة و22 جهازا خلوياً و بالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم باقتحام 5 منازل في أحياء الموكامبو والسريان والأكرمية وسرقة كمية 2 ونصف كيلوغرام ذهباً و مبلغ 3.14 ملايين ليرة و 500 دولار.

 

و أكد ناشطون أن المقبوض عليهم ليسوا سوى شبيحة يترأسهم ” سامر رافع ” الذي يعرف عنه تشبيحه و قمعه لمظاهرات حلب، مؤكدين أن إطلاق نار كثيق شهده مخيم النيرب من قبل الشبيحة التابعين لرافع.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد