إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تحالف “دعم الشرعية” يخطط لإطلاق فضائية باسم “النهضة” على غرار قناة “رابعة”

قالت صحيفة “المصريون” أن “التحالف الوطني لدعم الشرعية” يخطط لإطلاق قناة فضائية جديدة باسم “النهضة”، على غرار فضائية “رابعة” التي انطلقت مؤخرًا من تركيا، والتي تستهدف بشكل خاص تسليط الضوء على الأحداث التي تلت عزل الرئيس محمد مرسى في الثالث من يوليو. 

وستعمل القناة على بث الأخبار والفيديوهات التي تظهر التعامل الأمني العنيف مع أنصار الرئيس المعزول، وإظهار حجم المعارضة المتنامية داخل الشارع المصري ضد الخطوات التي أعلنتها سلطة الثالث من يوليو. 

وكان “التحالف الوطني” أطلق قناة “رابعة” والتي بدات البث التجريبي لها منذ عشرة أيام من القمر الصناعي يوتل سات وتتخذ شعار رابعة رمزا لها للتعريف بالقضايا الخاصة بالتحالف ومحاولة جذب انتباه المشاهدين الرافضين لـ “الانقلاب”. 

يأتي ذلك بعد أن اعترف حمزة زوبع، القيادي بحزب “الحرية والعدالة”، بوجود قصور لدى جماعة “الإخوان المسلمين” وحزبها في إعداد قاعدة إعلامية جيدة لخدمة أهدافهم، وتوجيه خطاب يختص بالمنتمين للجماعة والحزب والمتعاطفين معها. ويعد انطلاقة تلك القنوات جزء من منظومة إعلامية تسعى الجماعة لتدشينها خلال الفترة المقبلة لكسر التعتيم الإعلامي على معارضي “الانقلاب”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد