إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ريما نجيم تحطم الرقم القياسي العالمي بأطول حوار إذاعي

d2a8018eaca990465ef38a27f344f899

لم تكتفِ الإعلامية ريما نجيم بكسر الرقم القياسي لأطول…

لم تكتفِ الإعلامية ريما نجيم بكسر الرقم القياسي لأطول فترة بثّ إذاعي حول العالم والبالغ 40 ساعة، بل قرّرت أن تواصل حواراتها لست ساعات إضافية، بدأتها صباح الجمعة، وأنهتها فجر الأحد. وحضر في منتصف ليل السبت – الأحد، الفنّان وائل كفوري والفنانة نادين الراسي وشخصيات فنية أخرى، إلى أستوديو "أغاني أغاني" في النقاش، حيث شاركوا ريما وفريق برنامجها الإذاعي "يا ريما" قيامها بكسر حاجز الأربعين ساعة، قبل أن تقرّر تمديد الحوار ست ساعات إضافية، حتى صباح الأحد.

وبعد كسرها الرقم القياسي، كتبت ريما على صفحتها على تويتر وفيس بوك: "صحيح انّو كسّرنا الرقم القياسي ودخلنا غينيس، بس الأهم إنّو أنقذنا حياة طفلة.. شكراً لدعمكم وحبكم ووفائكم وقلبكم".

وكانت المذيعة اللبنانية، بدأت الجمعة، "ماراثون إذاعي" امتدّ على 40 ساعة مباشرة ومتواصلة، حاورت فيه مستمعين وعدداً من النجوم والإعلاميين، بهدف جمع التبرعات للطفلة لاريسا، المريضة المزمع خضوعها لعملية جراحية في صمام القلب، عشية عيد الميلاد.

ودخلت المذيعة ريما نجيم أستديو إذاعة "أغاني أغاني"، صباح الجمعة، في أول ظهور إذاعي لها بعد توقفها عن تقديم برنامجها على إذاعة صوت "الغد"، حيث تلقت اتصالات المستمعين لجمع تبرعات مالية لمساعدة الطفلة لاريسا.

وحاورت نجيم التي اعتادت تقديم فترات صباحية طويلة، أكثر من 40 فناناً وممثلاً وإعلامياً وصحافياً ومخرجاً، وما يزيد عن 20 ضيفاً من نجوم الصف الأول عبر الهاتف.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد