إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فرناندا ليما حرمت الإيرانيين من مشاهدة قرعة كأس العالم

73f5b47b335e5c6b6ba2e20c5294c454

تسبّبت الحسناء البرازيلية فرناندا ليما في نقاشات واسعة…

تسبّبت الحسناء البرازيلية فرناندا ليما في نقاشات واسعة ومثيرة حول العالم بسبب ظهورها في قرعة كأس العالم 2014، ولكنها في إيران أصبحت محلّ اللّعنات والشتائم بعد أن تسبّب ظهورها المثير في قطع البث المباشر وحرمان ملايين الإيرانيين من متابعة القرعة.

السلطات قطعت البث المباشر لتسمح بإجراء تعديلات على اللّقطات قبل السماح ببثها

وقالت صحيفة 20 مينوت الفرنسية، اليوم الإثنين إن ظهور ليما المثير فجأة على التلفزيون الإيراني، أجبر السلطات على قطع البثّ المباشر، في البرنامج الذي كان مخصّصاً لنقل سحب توزيع الفرق المترشحة لنهائيات كأس العالم.

وقالت الصحيفة إن المذيع الإيراني ادّعى أن مشكلة تقنية حدثت فجأة، وأن التقنيين يعملون على إعادة الربط مع البرازيل لمتابعة الحفل.  

سيقان وملابس وتعديلاتوأضافت الصحيفة أن المشاهدين الإيرانيين حُرموا من مواكبة البث بسبب سيقان وملابس فرناندا المثيرة، فصبوّا على رأسها اللعنات والشتائم، بعد أن فهموا سبب حجب الصور المباشرة، إذ فوجئوا بعد فترة ببث الحفل على التلفزيون الرّسمي، بعد تعديلات فنية منعت الحسناء البرازيلية من عرض مفاتنها على الجمهور الإيراني.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد