إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو.. مسئول أمني إسرائيلي‏ يحتفي بمديرة مركز ابن خلدون.. والأخيرة تطالبه بدعم الثوار ضد الإخوان!

تداول نشطاء على الإنترنت، مقطع فيديو يظهر داليا زيادة، المدير التنفيذي لمركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية الذي يرأسه الدكتور سعد الدين إبراهيم خلال حضورها لأحد المؤتمرات مع نائب رئيس المجلس “الوطني” للأمن الإسرائيلي. 

الفيديو الذي تبلغ مدته 4 دقائق و18 ثانية، ونشرته شبكة “شام “برس يرجع إلى شهر يونيه الماضي عندما كانت تشارك زيادة في المنتدى العالمي للدفاع عن اليهودية  AJC Global Jewish Advocacy، وألقت كلمة بحضور إيران ليرمان رئيس السياسة الخارجية فى مجلس الأمن القومي الإسرائيلي. 

ويتحدث ليرمان قائلاً: “أنا هنا مع داليا زيادة ناشطة مصرية و مديرة مركز ابن خلدون بعد المؤتمر مباشرة و كنا نتحدث عن الربيع العربي أو الشتاء العربي … و أحب أن اعرف منك: لماذا أردت أن تحضري هذا المنتدى؟”. فأجابت داليا: “أولا أحب أن أشكرك كثيرا، وإنه مهم جدًا لي ولكثير من الشباب أمثالي أن نشارك في مثل هذا الحدث”. 

وقالت: “لم ننته بعد .. المعركة لا تزال قائمة آن الأوان لتحولوا تركيزكم من دعم الإخوان إلى دعم القائمين بالثورة الحقيقيين، الناس الحقيقيون الذين قاموا بعمل هذه الثورة، ولنجعلها خطوة جديدة في إنشاء سلام مع إسرائيل وجعل الشرق الأوسط أكثر استقرارا و جعل العالم أكثر سعادة”.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد