إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

طفلة تعيش بواسطة عربة التسوق

64220f996d5f9d9b480ea2e4187fcb7b

استطاعت الطفلة سيينا روبرتس التي لم تتجاوز ٣ سنوات مقاومة…

استطاعت الطفلة سيينا روبرتس التي لم تتجاوز ٣ سنوات مقاومة الموت، بعد أن أجمع الأطباء على استحالة قدرتها على متابعة حياتها بشكل طبيعي بسبب عمليةً جراحيةً خطيرةً خضعت لها العام الماضي. خضعت الطفلة لعملية جراحية عندما كانت رضيعة في شهرها التاسع، بسبب إصابتها بنوبات ضيق تنفس شديدة، لكن إنقاذ حياتها سيكلفها خسارة قدرتها على المشي والنطق بحسب ما أكده الأطباء لوالدتها.

وبعد العملية، أمضت أياماً كثيرة محبوسة في السرير بين المعدات الطبية الموصولة بحنجرتها والقصبة الهوائية، إذ أنها لا تستطيع التنفس إلا بمساعدة الحبال والمعدات المزروعة بعنقها.

وبعد فترة استطاعت النهوض من الفراش والعودة إلى المنزل، لكن بالاستعانة بعربة تسوقٍ صغيرة تتضمن جميع الأجهزة التي تساعدها على التنفس بشكل طبيعي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

تجدر الإشارة إلى أن سيينا لا تستطيع لفظ أكثر من 3 كلمات في الوقت نفسه نظراً لصعوبة النطق لديها، كما أنها لا تملك القدرة على المشي كثيراً نظراً لثقل عربة المعدات التي تجرها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد