إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شعبولا يدعم الدستور المصري بالغناء

545a748ff9142dd6909cf31b3728cd00

القاهرة ـ تحت عنوان “العاقل يلم الدور.. شعبولا يدعم…

القاهرة ـ تحت عنوان “العاقل يلم الدور.. شعبولا يدعم الدستور بأغنيتين،”  كتبت صحيفة الشروق المصرية: “هذه هي الأغنية التي تحمل عنوان نعم للدستور والتي سيقوم بتسجيلها المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم خلال أيام، وقال شعبان في هذا الخصوص إنه واثق في أن أبناء الشعب المصرى سيبهرون العالم بنزولهم لصناديق الاقتراع بالملايين.”

وعن زيارة رئيس لجنة الخمسين عمرو موسى له للعزاء في وفاة زوجته، قال شعبولا: “اتصل عمرو موسى بي يوم العزاء وقال لي معلش مش هقدر آجى، وفوجئت فى يوم السبت الماضى بزيارته لي، وعندما دخل شقتي وجد صورا تجمعنا مع الوزير عبدالسلام المحجوب، وأمير البحرين، وقال لي هو إنت لسه فاكر الصورة دي.”

وفى السياق، يستعد عصام نجل شعبان عبدالرحيم بأغنية عن الاستفتاء، كتبها أيضا الشاعر إسلام خليل تحمل عنوان هننزل نعم تقول كلماتها: “هننزل نعم ونكتب نعم وهنقول نعم على الدستور.. هنطلع نعم نعلي بنعم كله موافق على الدستور.. بنحب مصر وده شعارها خلي الجزيرة كده على نارها.. وقطر اللي أضيق من العشة تفهم وتعرف مقدارها.”

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد