إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كفيف سعودي يلتقط الصور بطبلة أذنه

a4f30fdb6076ff9ac7448b1627be0e16

أثارت الاحترافية والجودة العالية للصور الفوتوغرافية…

أثارت الاحترافية والجودة العالية للصور الفوتوغرافية التي يلتقطها شاب سعودي إعجاب الكثير من زملائه، كونه كفيفاً ورفض الاستسلام لإعاقته. ويستخدم  الشاب طبلة أذنه في تحديد المواقع والتقاط الصور باحترافية عالية، لكن هذا الأمر يستدعي من محمد سعد الشمراني مطالبة الشخص المراد تصويره بالتحدث ليتمكن من تحديد المكان، ومن ثم يقوم بالتقاط الصور مستعيناً ببعض وسائل التقنية المتطورة.

تحدى إعاقته لاغياً كلمة "مستحيل" من قاموس حياته ونصّب نفسه سفيراً للمكفوفين في العالم آخذاً على عاته مهمة تصحح المفاهيم الخاطئة عن فئة المكفوفين، معتمداً بشكل أساسي على مواقع التواصل الإجتماعي، بحسب صحيفة عكاظ السعودية.

وأشار الشمراني، إلى أن هذا المجال فتح له مجال الشهرة من خلال موقع الصور الشهير "انستغرام، كاشفاً عن حصوله على جائزة أفضل مستخدم كفيف للحاسب الآلي في السعودية، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من دورات احتراف الهندسة الصوتية.

وكشف أن من أكثر الصعوبات التي واجهته، تشكيك البعض في مقدراته، وتوجيههم لعبارات قاسية له، ما دفعه إلى بث مقاطع للفيديو على يوتيوب تبين الخطوات المفصلة لطريقته في التصوير تأكيداً على موهبته، ودحضاً لشكوكهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد