إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

يطلب يد حبيبته من طفلتها راكعاً

0277b9fa502f5288dca22c7cf0bc8c3e

كسر رجل أمريكي من ولاية ميتشيغان التقاليد المتعارف عليها…

كسر رجل أمريكي من ولاية ميتشيغان التقاليد المتعارف عليها في التقدم لخطبة حبيبته، عندما أقدم على طلب يدها من ابنتها التي تبلغ من العمر 6 سنوات فقط، ومنحته الموافقة عل الزواج من والدتها بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية. وركع جيف على ركبتيه أمام آلي ابنة السيدة شانا وورنر، وهي تجلس على حضن بابا نويل وتطلب منه هدايا عيد الميلاد، وطلب منها الموافقة على أن تصبح ابنة له في الوقت الذي كانت الأم توثق هذه اللحظات المؤثرة بالصور وهي تذرف الدموع.

وشعرت الطفلة بسعادة غامرة ووافقت على الفور لتكتمل فرحة العروسين بعد أن أرادت شانا الحصول على موافقة آلي قبل إتمام الزواج الذي خافت أن يؤثر على علاقتها بابنتها.

وكان جيف البالغ من العمر (34 عاماً) تقدم بشكل رسمي لخطبة شانا بحضور الأهل والأصدقاء في الأسبوع الماضي بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده، وحرص على الحصول على موافقة الطفلة على ارتباطه بوالدتها.

واختار العروسان اللحظة المناسبة لإخبار الطفلة، واشترى لها جيف الذي يعمل كمعالج فيزيائي للأطفال المعاقين خاتماً ثميناً من الألماس، قدمه لها ليكسب حبها بعد أن ضمن موافقة والدتها على الزواج عقب علاقة حب استمرت بينهما لأكثر من سنتين

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد