إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

احتفالية فيلم “يوم للستات” تثير غضب الصحافيين والإعلاميين

21cb9588a273b8f7bbf12c465bf341b7

سادت حالة من الاستياء والغضب بين الصحفيين والإعلاميين،…

image

 

سادت حالة من الاستياء والغضب بين الصحفيين والإعلاميين، خلال الاحتفالية التي أقامتها الفنانة إلهام شاهين، مساء أمس الثلاثاء، لفيلمها الجديد "يوم للستات"، باستوديوهات النحاس بالقاهرة، بحضور أبطال العمل: إلهام شاهين، محمود حميدة، نيللي كريم، إياد نصار، أحمد الفيشاوي، ناهد السباعي، والمؤلفة هناء عطية والمخرجة كاملة أبو ذكري. واستاء الإعلاميون من بدء الاحتفالية متأخرة عن موعدها، وتفاقم الأمر عندما رفض نجوم العمل الخروج من غرف الملابس للتواصل مع الصحفيين ومذيعي القوات الفضائية، باستثناء الفنانة نيللي كريم التي أدلت بالتصريحات لكل القنوات الفضائية.

وهدّد الإعلاميون بالانسحاب، وعدم حضور الاحتفالية، إلا أن توسّط المنتج أيمن شاهين، وإقناعهم بأن النجوم مرتبطين بتصوير بعض المشاهد، جعلهم يعدلون عن قرارهم، وبعدها قدّمت منتجة العمل إلهام شاهين الاحتفالية وقامت بتقطيع التورتة بحضور أبطال العمل، الذين اختفوا عن الأنظار مجدداً، باستثناء إلهام شاهين التي تحدّثت للإعلام.

وأوضحت إلهام، أنها سعيدة بمشاركتها في هذه التجربة، وبفريق العمل، متمنيةً نجاحها، في ظلّ هذه الظروف المتردية التي تمرّ بها السينما، مؤكدة على أن صانعي الفن لابد أن يعملوا ويقاوموا هذه الظروف، كنوع من ردّ الجميل للسينما.

تدور أحداث فيلم "يوم للستات" في 7 أيام، حيث تحاول سيدات الحصول على يوم واحد ليتحررن فيه من عادات وتقاليد المجتمع، ويناقش الفيلم علاقة المرأة بالقيود العديدة المفروضة عليها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد