إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالفيديو: محمد بن زايد من الإمارات يتحكم بالإعلام المصري ويأمره بالهجوم والتوقف

كشف عبدالرحيم علي، الباحث في شئون الحركات الإسلامية، أن ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أعطى توجيهاته للإعلاميين المصريين بالتوقف عن مهاجمة قطر. 

وقال على، الذي كان ضمن الحضور للقاء عقده ولي عهد أبو ظبي مع وفد مصري زار الإمارات، في اتصال هاتفي مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة “سي بي سي”،إن “سمو الشيخ محمد بن زايد طلب من الإعلاميين المصرين الذين حضروا اللقاء بضرورة التوقف عن مهاجمة قطر” لأنه يسعى لتغيير موقفها من الأحداث في مصر”. 

وأوضح الشيخ محمد بن زايد، ” إن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد أكد له شخصيا حرصه على مصر وجيش وشعب مصر”،، وقال إنه واثق أن قطر ستغير موقفها من الأحداث بمصر خلال ستة أشهر، لذلك فهو يطلب منهم التوقف عن مهاجمة قطر حتى يعمل على هذا الأمر، وفق ما نقل علي عنه. ولم تعلق الحديدي ـ المعروفة بمواقفها الحادة من قطر على تلك التصريحات. وكان وفد رأسه المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة والدكتور أحمد كريمة والشيخ مظهر شاهين ومصطفى بكرى وبعض الفنانين والصحفيين المؤيدين للإطاحة بالرئيس محمد مرسي عاد مؤخرًا من زيارة إلى الإمارات للمشاركة في الاحتفالات بمناسبة عيد الاستقلال. يشار إلى أن الإمارات تملك حصصا كبيرة في وسائل إعلام مصرية من بينها شبكة “سي بي سي” وصحيفتها “الوطن”، كما تملك حصصا أو كامل التملك في صحف ومواقع إخبارية مصرية أخرى.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد