إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جريمة شرف جديدة في البادية الأردنية: قتل شقيقته وأحرق جثتها

524ddffd602085a8cac447610548dd4a

كشف العاملون في قيادة قوات البادية…

كشف العاملون في قيادة قوات البادية الملكية الأردنية و شعبة بحث جنائي البادية ملابسات العثور على جثة أنثى مجهولة ومحترقة في أحد المناطق غير المأهولة ضمن اختصاص البادية الوسطى اول امس و في أقل من أربع وعشرين ساعة.

وحسب بيان المركز الإعلامي الأمني فإن العاملين في قوات البادية الملكية تبلغوا اول أمس بوجود جثة محترقة في منطقة خالية من السكان ضمن اختصاص البادية الوسطى , ليتبن عند الوصول للمكان والكشف على الجثة من قبل الطبيب الشرعي والمدعي العام انها تعود لأنثى في (العشرينيات) من العمر, وأنها توفيت بعد تعرضها للطعن في منطقة الرقبة وحرق الجثة بعد ذلك وان الوفاة منذ اسبوع تقريبا  .

واكد البيان أنه وعلى الفور باشر فريق تحقيقي من البحث الجنائي وقيادة قوات البادية الملكية التحقيقات والتحريات لتحديد هوية الضحية اولا , حيث عملوا على حصر الفتيات المعمم عن تغيبهن عن منازلهن خلال الفترة الماضية وجمع المعلومات حولهن , ليتمكن الفريق من تحديد هوية الضحية وبالتحقيق مع ذويها وقع الاشتباه على احد اشقائها الذي اعترف عند التحقيق معه بارتكاب الجريمة إثر خلافات عائلية فيما بينهما وانه اصطحب الضحية الى مكان خال من السكان وقام بتنفيذ الجريمة هناك وغادر المكان بعد حرق الجثة لاخفاء معالمها , وجرى توديعه القضية إلى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد