إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

دريد لحام (يستظرف): أحترم صوت أصالة عندما تغني فقط

عاد السجال بين الفنان السوري دريد لحام ومواطنته المطربة اصالة وقال في تصريحات جديدة حول عدم معرفته باصالة لموقع “سيدتي نت”، “عندما سألتني عن أصالة لم أعرفها، لأنك بهذا السؤال وكأنك تسألينني عن عبد الحليم، في حين أنّ هناك أكثر من عبد الحليم مشهور، فهناك عبد الحليم حافظ وعبد الحليم خدام وعبد الحليم كركلا”.

 

وتابع دريد لحام “هناك جارة لنا اسمها أصالة مارديني، وقبال بيتنا جارة أخرى اسمها أصالة بغاجاتي، وكلتاهما صديقتان لنا، ولذلك كان يجب أن أعرف أي أصالة تقصدين لكي أجيب. وفي الأساس أنا استغربت كيف تسألينني عن أصالة وهي جارتنا”.

 

وعن موقفه من رد أصالة عليه بأنه لم يحترم إنسانيتها، أجاب دريد لحام “لا أريد أن أدخل في هذا الموضوع لأنّ الأخذ والرد في هذا الموضوع لا قيمة له. وين بدّي حطّ حالي مقابيلها وتحط حالها مقابيلي.. هذا لا يجوز أبداً، في كل الأحوال رحم الله والدها”.

 

أما عن رأيه بما قالته أصالة بما معناه أنها تحترم تاريخه، أجاب “وأنا طبعاً أحترم صوتها…ولكن عندما تغني فقط”.

 

وكان دريد لحام قال في تصريحات سابقة إنه لا يعرف أصالة، في ردّ منه على سؤال عنها عبر قوله “مين أصالة” قبل أن يستدرك قائلاً عدم معرفته بها “آه اصالة المغنية”.

 

من جهة أخرى نفى دريد لحام أن يكون قد وافق حتى الآن على أي عرض فني.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد