ضاحي خلفان مصاب بـ (الزهايمر).. يتذكر رسالة بيريز وينسى علاقة الإمارات العلنية بإسرائيل!

0

وطن – يبدو أن الفريق وبعد اقالته من منصبه اصيب بداء الزهايمر أو فقدان الذاكرة. فهو يتذكر رسالة أرسلها الرئيس مرسي إلى شمعون ولا يتذكر وقائع تؤكد علاقة وتعاون بلاده مع .

فهو كقائد سابق للشرطة متفرغ للهجوم على لم يطلع ربما على الوفود الإسرائيلية التي تشارك بمؤتمرات في وقد كشفت عن تفاصيلها الصحف العبرية.

ولا يتذكر فيلما إسرائيليا يدعي أن ليس للفلسطينيين حقا في أراضيهم قد تم تكريمه في مهرجان أقيم في دبي مؤخرا.

ولا يتذكر أن بيريز نفسه الذي أرسل له مرسي رسالة قد خاطب 29 مسؤولا عربيا وإسلاميا عبر (الفيديو) في اجتماعهم بدبي.

ولا يتذكر كيف صال ضباط في دبي وقاموا باغتيال قيادي في حركة حماس.

- Advertisement -

المهم ان خلفان نفسه قال في تغريدات أخيرة بإنه على استعداد لأن يرسل الإخوان المسلمين إلى الصين، حتى يتعلموا “الشغل بدلاً من البطالة”، وذلك فى حال إذا ما وافقت الجماعة على أن يكون خلفان مرشداً لها.

وأضاف “خلفان” على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “لو أن الإخوان يوافقون على أن أكون مرشدهم أرسلتهم للصين كى يتعلموا الشغل بدﻻ عن هذه البطالة”.

وتابع خلفان قائلاً: “الرجل طبعا خلعه الشعب المصرى، وهذا كان متوقعا من شعب أبى”، وأضاف متسائلا: “طيب اإخوان لهم وجه يقابلون فيه الناس بعد فضيحة رسالة مرسيهم الذى أرسل”.

وتساءل خلفان قائلاً: “هل مرسى كان فى كامل قواه العقلية عندما وقع على خطاب التزلف لبيريز؟”، مضيفاً: “كتاب مرسى لبيريز ينبغى أن يسمى كتاب عار الإخوان”.

وأردف خلفان قائلاً: “بصراحة مهما أختلف مع مرسى ما فيه شىء كرهت فى الإخوان أكثر من هذا الخطاب الذى نشر غسيل التنظيم عن بكرة أبيه”.

وواصل خلفان قوله: “بودى لو أن صحفيًا محايدًا يقابل مرسى ويقول له لماذا خاطب بيريز خطابا كله خنوع وخضوع ومذلة”، مضيفاً: “طبعا اليهود مجهزين الجواب بيقولون إن بيريز.. كبر فى السن وخرف.. سرب رسالة مرسى دون قصد إحراجه”.

وتابع قائلاً: “رسالة مرسى السرية إلى بيريز والتودد له من قبل مرسى إلى هذه الدرجة، أنهى ثقة الشعب فى الإخونجية”.

واسترسل خلفان فى حديثه قائلاً: “طيب إذا اعتبرنا أن من سار على مرسى عبيط.. مرسى ما فيه عقل… والمرشد فين من الرسالة، ﻻ ومرسى مسكين كاتب عليها سرى للغاية، صدق اليهود عفاريت، لذلك ما صدق يستلم رسالة مرسى السرية حتى نشرها، طبعا بيريز كان فخورا أن يخاطبه بهذه اللهجة الأخوية التى كلها حميمية واحد زى مرسى”.

 

You might also like

قد يعجبك

Leave A Reply

Your email address will not be published.