إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عقد الشراكة بين قنوات (سي بي سي) و (سكاي نيوز) .. غطاء للدعم المالي المقدم من الإمارات

اعتبر الكاتب الصحفي، جمال سلطان، رئيس تحرير “المصريون”، أن توقيع عقد للشراكة بين قنوات “سي بي سي”، المملوكة لمحمد الأمين، مع “سكاي نيوز عربية” يأتي كغطاء للدعم المالي المقدم من الإمارات لرجل الأعمال المصري. 

وقال عبر حسابه على موقع “تويتر”: “أخيرًا وقع خيري رمضان عقد شراكة سي بي سي مع سكاي نيوز، كان محمد الأمين في حاجة ماسة لغطاء قانوني عاجل للمال الإماراتي، .. مبروك”.! 

وكان خيري رمضان ممثلاً عن قنوات “سي بي سي” بوران ممثلا عن “سكاى نيوز”، قد أعلنا أمس عن توقيعهما لاتفاقية شراكة وتعاون إعلامى، وتم توقيع الاتفاقية في أبو ظبى في مقر استوديوهات “سكاى نيوز عربية”. 

وقال رمضان، إن توقيع شراكة إعلامية مع “سكاى نيوز عربية”، جاء لرغبة قنوات “سي بي سي” إن اختيار “سكاى نيوز” كى نوقع معها عقدا يتم من خلاله تبادل الخدمة الإعلامية، جاء لنجاح هذه المؤسسة الضخمة فى تحقيق نجاح كبير فى وقت قياسى، وقدرتها على متابعة الأخبار العاجلة فى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد