إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

يرتدي تنورة ويرقص في الشوارع حباً في زوجته المصابة بالسرطان

306ed4f7a923835eea18f3d08ad5ad7b

لم يجد بوب لإسعاد زوجته وإعادة البسمة إليها، بعد أن عجزت عن…

لم يجد بوب لإسعاد زوجته وإعادة البسمة إليها، بعد أن عجزت عن ذلك بسبب مرضها وعلاجها الثقيل، إلا أن يعرب لها عن حبه وتعلقه بها بطريقة مبتكرة، وغير مسبوقة، وفق ما قال موقع هافنغتن بوست إيطاليا اليوم الخميس.

لم يجد طريقة أفضل لرسم البسمة على شفاه زوجته

وتعاني زوجة بوب من سرطان الثدي وتحاول التعافي من هذا المرض الخبيث في أحد المستشفيات الأمريكية بالخضوع للعلاج الكيميائي.

ولم يحتمل بوب، تعب وإرهاق رفيقة دربه، فخطرت له فكرة ارتداء تنورة زوجته، والتجول بها حول العالم والتقاط صور جمعها في ألبوم أهداه لزوجته التي انفجرت ضحكاً رغم المرض والإجهاد، هي وكلّ المريضات الأخريات الللاتي يشاركنها الإقامة في المستشفى.

من الابتسامة إلى تمويل الأبحاثلكن وبتسرب الصور إلى العموم بعد نشرها على الإنترنت، أصبح بوب حامل لواء مشروع جديد لم يفكر فيه اسمه"مشروع توتو"Tutù Project أو تنورة الرقص الكلاسيكي، بهدف جمع الأموال لمقاومة سرطان الثدي وتمويل الأبحاث في هذا المجال، بعد أن ظهر عدد من المقلدين لبوب والمؤيدين لفكرته.

ورغم الشهرة الطارئة التي عرفها بوب وصوره الغريبة، اكتفى الرجل بالتعليق قائلاً: "علمنا سرطان الثدي أن السخرية من الذات، ربما تكون إحدى الطرق، أو الطريقة التي تسمح لنا بالمضي قدماً في الحياة".

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد