إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السعودية: معلم ينجو من اعتداء 9 طلاب بالسكاكين والعصي

4384f6daccc281f37437182073d6bd61

نجا معلم مرحلة ثانوية في مدينة حائل السعودية من محاولة…

نجا معلم مرحلة ثانوية في مدينة حائل السعودية من محاولة اعتداء 9 طلاب كانوا يحملون أسلحة بيضاء وعصياً غليظة، وفق ما ذكرت صحيفة الحياة اللندنية، الجمعة.

الطلاب استوقفوا المعلم عنوة وأحاطوا بمركبته من الجهات كافة، حتى اضطر المعلم إلى صدم إحدى المركبات للخروج من الحصار قبل أن يترجل من مركبته ويتجه صوب دورية أمنية

وأكدت مصادر مقربة من المعلم الناجي من محاولة الاعتداء، أن 9 طلاب كانوا يستقلون 4 مركبات طاردوا المعلم ولحقوا به منذ خروجه من مدرسة ثانوية صقر قريش في حي الخماشية، حتى وصوله إلى حي شمال المطار.

وأشارت المصادر إلى أن الطلاب استوقفوا المعلم عنوة وأحاطوا بمركبته من الجهات كافة، حتى اضطر إلى صدم إحدى المركبات للخروج من الحصار قبل أن يترجل من مركبته ويتجه صوب دورية أمنية كانت بالقرب من الــشارع العام.

ولفتت المصادر إلى أن رجل الأمن نجح في السيطرة على الموقف ومنع وقوع الاعتداء بالضرب على المعلم، مشيرة إلى أنه تم تحويل الطلاب إلى مركز شرطة العزيزية في حي البادية، ليتم حل الموضوع ودياً بعد أن بادر المعلم إلى التنازل خشية أن يقوم الطلاب بتكرار الاعتداء عليه في حال واصل القضية وطالب بمعاقبتهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد