إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رؤيا السيسي تؤكد صدق رواية سلمان العودة

جاء التسريب الأخير للفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، والذي قال فيه لرئيس تحرير “المصري اليوم” ياسر رزق إنه رأي أكثر من رؤية في منامه تفيد بأنه سيكون رئيسًا لمصر، ليعيد إلى الأذهان تغريدة نشرها الداعية السعودي الشهير، الدكتور سلمان العودة تحدث فيها عن “رؤيا” غامضة لشخصية مصرية عملت بمنصب ملحق عسكري في الخليج.  

وقال الشيخ العودة في تغريدته عبر تويتر: “كان ملحقًا عسكريًا في عاصمة خليجية ورأى رؤيا فسرها له أحد جلسائه: سيكون لك شأن ببلدك، ردالرائي: مستحيل ماحيحصلش! رد المعبر: سيحصل ولن يطول!”  ولم يذكر العودة يومها اسم صاحب الرؤيا، وإن كان قد تعمد وضع رده باللهجة المصرية، كما لم يوضح طبيعة رد مفسر الرؤيا، وما إذا كان يقصد بكلمة “لن يطول” بأن وقوعها سيكون قريبًا أو أن الفترة التي سيكون لصاحب الرؤيا شأن في بلاده لن تكون طويلة. 

وتدخل أحد المتابعين مؤكدًا حصول الحادثة عبر القول: “نعم هذا صحيح ومعبر الرؤيا هو الشيخ خلف”. ما  دفع الشيخ العودة إلى الرد بنفسه سائلا المغرّد: “يعني أنت سمعت القصة من قبل؟ فأنا سمعتها من شخص آخر ليس هو الشيخ خلف”. وقبل يومين بثت قناة الجزيرة مباشر تسريبا للفريق السيسي تكلم فيه عن “رؤيا” له بأنه سيحكم مصر, وهو ما يؤكد صحة التسريب.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد