إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شرطي سوداني يقتل ويصيب 11 شخصاً بسبب قطعة أرض

ae40fb059e4e4c280511316e608c3626

أطلق شرطي سوداني النار من رشاش "كلاشينكوف"، على 11 شخصاً، ما…

أطلق شرطي سوداني النار من رشاش "كلاشينكوف"، على 11 شخصاً، ما أدى إلى مقتل 6 منهم وإصابة 5، بسبب نزاع على قطعة أرض بمنطقة أمبدة بمدينة أم درمان بولاية الخرطوم. ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن صحيفة "اليوم التالي" الصادرة بالخرطوم، أن نزاعاً نشب بين أسرة الشرطي وجاره حول قطعة أرض يقطنونها، عقب فشل المساعي لتسوية الخلاف بينهما، فلجأ جاره للقضاء، وحصل على حكم قضائي بتقسيم القطعة مناصفة بين الطرفين.

وأوضحت الصحيفة أنه عند تنفيذ الحكم القضائي بحضور قوة من الشرطة ومهندسي المساحة، بدأ العمال في إزالة المباني وتحديد الأرض، وعندها حضر المتهم – بعد تلقيه اتصالاً من أسرته ببدء تنفيذ الإزالة- وبحوزته سلاحه الميري من مقر وحدته بالخرطوم.

ولحظة وصوله، بدأ بإطلاق النار وقتل اثنين من العمال، وواصل إطلاق النار العشوائي في طريقه إلى المنزل، وقتل صاحب المنزل وابنه، وخريجاً جامعياً حل ضيفاً على الأسرة، وطفلة عمرها خمس سنوات، فيما أصاب سيدتين وشرطياً وعاملين، وصفت إصابتهم بالخطيرة.

وألقت الأجهزة الشرطية السودانية القبض على المتهم واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، ونقلت المصابين للمستشفيات والجثامين للمشرحة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد