إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

2013 .. عام الحب والزواج لفناني سوريا

11e0a2762cc08382ac33b86f090c8a2e

 شهد هذا العام الكثير من حالات الزواج والإنجاب في الوسط النفي السوري، ما أضفى نكهة خاصّة أبعدتنا عن أجواء القتل المتفشية في أنحاء الوطن، وانعكست إيجابًا على الوضع الدرامي السوري الذي عاد للبروز على الرغم من الأزمة.

مع بداية العام الحالي ٢٠١٣، احتفل الوسط الفنيّ بزواج النجمة كندة حنا والمخرج ناجي طعمي، وأيضًا عقدت المخرجة المبدعة رشا شربتحي قرانها على السيد تمّام نجم الدين، علمًا بأنه ليس الزواج الأوّل لها.

وبما أن الاوضاع في سوريا محزنة بسبب الأزمة، كان لا بد من خلق الفرح والأمل لاستمرار الحياة، ففكّر نجوم سوريا بالأطفال حيث رُزقت النجمة السورية جيني إسبر وزوجها المنتج عماد ضحية بمولودتهما الأولى "ساندي"، ورزق النجم يزن السيد وزوجته السيدة فلك الفقير بابنهما البكر الذي أطلقا عليه اسم "يعرب".

النجمتان كندة حنا ونجلاء خمري كانتا تتنافسان حول من ستنجب طفلها قبل الأخرى، فكانت كندة حنا وزوجها المخرح ناجي طعمي السبّاقين فأنجبا فارس، وبعدهما بأسبوع رزق النجمان شادي مقرش وزوجته نجلاء خمري بمولودهما الأول أمير.

أيضًا رزقت النجمة السورية عبير شمس الدين بطفل آخر خلال هذا العام.

وبهذا يكون عام ٢٠١٣ على الرغم من كل سيئاته قد حمل بعض الفرح لنجومنا وأدخل البهجة إلى قلوبهم.

عن نواعم

 
image
image
image
image
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد