إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إشارات “رابعة” وعبارات تؤيد مرسي على تماثيل ثلج في الأردن واللاجئون السوريون في المدارس والمساجد

2c22d059cbd62984f1b9ade8276637d3

ظهرت إشارات “رابعة” المؤيدة للأخوان…

ظهرت إشارات “رابعة” المؤيدة للأخوان المسلمين بكثافة على هامش اللوحات التي رسمها أردنيون على ساحات الثلج حيث تعيش البلاد مع فلسطين ولبنان حالة طواريء بسبب منتخفض جوي قطبي حاد تخلله سقوط كثيف للثلوج والأمطار والسيول.

وتحظر السلطات الأردنية  إستعمال إشارة رابعة حيث يحاكم حاليا أربعة نشطاء إستخدموا هذا التعبير لكن في  بعض ساحات وجدران مدينة عمان ظهرت إشارة رابعة بكثافة مرسومة على الثلج في تعبير سياسي .

كما وضع شبان من تنظيم الأخوان المسلمين في الأردن شعارات وعبارات معارضة للإنقلاب العسكري ومؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي على تماثيل الثلج أيضا.

 ويواجه الأردن سقوط كثيف للثلج أدى لعزل عدة مدن وقرى وأغلق الغالبية الساحقة من طرق المملكة .

وأعلنت شركة الملكية للطيران الأردني تعديل وإلغاء بعض رحلاتها بسبب الأحوال الجوية الطارئة فيما عطلت المدارس والوزارات والجامعات حتى صباح الأحد كما تعطلت البنوك والمؤسسات المالية .

وداهمت سيول الثلوج بعض الأحياء والبيوت المنخفضة وسط عمان وفي مخيم البقعة للاجئين الفلسطينيين فيما أعلن وزير البلديات وليد المصري قيام سلطات البادية بفتح المدارس والمساجد لإيواء ألاف اللاجئين السوريين الذين طارت خيمهم في مخيمات الزعتري.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد