إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

65 مرحلة جديدة للعبة كاندي كراش ساغا

f39ffe51c291566700ffd7339bd0fde9

أضافت شركة "كينغ" المنتجة لواحدة من أنجح ألعاب الفيديو…

أضافت شركة "كينغ" المنتجة لواحدة من أنجح ألعاب الفيديو المحمولة "كاندي كراش ساغا" مراحل إضافية للعبتها الشهيرة. أصبح بإمكان أي مستخدم أنهى 50 مرحلة من عالم كاندي كراش الأول الانتقال إلى العالم الثاني الذي أطلق عليه اسم "عالم الأحلام" أو "دريم وورلد"، ويتألف من 65 مرحلة.

على الرغم من أن مفهوم اللعبة لا يزال على حاله لناحية سحق الحلوى حسب ألوانها، إلا أنه سيكون على اللاعبين – في العالم الجديد – الحفاظ على توازن طائر غريب يدعى "أودوس"، لأن سقوطه يعني الخسارة.

ويصل ملايين الأشخاص إلى مرحلة الإدمان على لعبة كاندي كراش ساغا التي يمكن القول إنها تحوّلت إلى إعصار يجتاح الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وغالباً ما تتحدث وسائل الإعلام عن مرحلة الإدمان التي وصل إليها بعض اللاعبين، فمنهم من نسي طفله في المدرسة، ومنهم من تخلى عن عمله المنزلي، بل إن بعضهم دفع آلاف الدولارات لتطوير قدراتهم لتخطي مراحل اللعبة.

استطلاعوحاولت مجلة تايم في وقت سابق الإجابة عن السرّ الذي يجعلها لا تقاوم، فاستطلعت آراء مصممي لعبة كاندي كراش ساغا وخبراء علم النفس واللاعبين، وخرجت بالنتائج التالية:

  • ربما كان العنصر الأكثر عبقرية في كاندي كراش هو قدرتها على جعلك تنتظر. فأنت تحصل على 5 فرص (حياة) لإنهاء مرحلة ما، وإن فشلت عليك الانتظار 30 دقيقة لمواصلة اللعب أو انتظار المساعدة من أصدقائك. لكن إذا لم تكن صبوراً، فبإمكانك دفع الأموال للحصول على المزيد من الفرص، مما درّ الكثير من العائدات المالية للشركة.
  •  عندما تحقق الهدف المطلوب في مرحلة معينة، تصدر أصوات تهنئك بقول عبارات مثل "حلو" و"لذيذ" مما يجعلك تشعر بالراحة والسعادة.
  •  يمكنك اللعب بيد واحدة فقط ، فيمكن أن تلعب بيد وتمسك كوباً من القهوة باليد الثانية.
  • يمكنك اللعب من دون الاتصال بشبكة الإنترنت.
  •  ليس عليك أن تدفع المال لتلعب، وإن أردت الحصول على بعض الزيادات فعملية الدفع سهلة.
  • هناك دائما مراحل إضافية يتم تحديثها وزيادتها.
  •  تذكرنا هذه اللعبة بطفولتنا لكثرة وجود السكاكر والحلويات فيها، لذا فهي تحاكي الطفل في كل واحد منا.
  •  تشكل كاندي كراش ملاذاً آمناً ومريحاً لمن يريد الاسترخاء والتسلية.
  • حرص مصممي اللعبة على تطويرها والأخذ بآراء ممارسيها، على سبيل المثال عندما اشتكى اللاعبون من صعوبة المرحلة 65 عبر فيس بوك، عمل المصممون على تسهيلها.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد