إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أردنى يتحجج كذبا بولادة زوجته ويتصل بالدفاع المدنى ليأخذوه للتسوق

69cd5559869ec4c63243b74a003c0520

في حادثة غريبة، اتصل أحد الأردنيين على…

في حادثة غريبة، اتصل أحد الأردنيين على الدفاع المدني أثناء تراكم الثلوج وإغلاقها لشوارع الأردن، ليوصلوه وزوجته إلى أحد مراكز التسوق “المولات” في غرب العاصمة عمان.

وفي التفاصيل، كما روتها مصادر بالدفاع المدني لمراسل الأناضول، فإن مواطنا يسكن في أحد المناطق الغربية في عمان، اتصل بالدفاع المدني لنقل زوجته للمستشفى لتضع مولودها، قبل أن يكتشف الدفاع المدني كذبهما.

وقالت المصادر أنه “وبعد أن ركب الرجل وزوجته في مجنزرة الدفاع المدني وسارت بهم باتجاه المستشفى، قال الرجل للدفاع المدني زوجتي غير حامل ولكننا قلنا ذلك لتوصلونا للسوق لأننا بحاجة التبضع″.

وأثارت الحادثة غضب مسؤولين في الدفاع المدني حيث استطاعوا الحصول على الاسم الرباعي لهذا الرجل وزوجته لتقديم شكوى إزعاج بحقه.

واجتاحت موجة برد قاسية عدة دول في منطقة الشرق الأوسط مع وصول العاصفة الثلجية “ألكسا”، مساء الثلاثاء الماضي، من روسيا، التي أدت إلى تساقط الثلوج والأمطار الغزيرة على معظم المناطق السورية ولبنان والأردن وفلسطين وتركيا.

(الاناضول)

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد