إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالصور.. الجمال تتآلف مع الثلوج في مشهد نادر بالسعودية

b95399bfd0b4cfcce98e5a37e3de81be

هطلت الجمعة على منطقة مكة المكرمة، أمطار بين متوسطة وغزيرة شملت أجزاء من المنطقة وضواحيها بما فيها السواحل الجنوبية، في وقت شهدت فيه منطقة تبوك (شمال غرب السعودية) موجة ثلجية قادمة من سوريا وتركيا. وقد ظهرت جمال في تبوك وهي ….

 

image
هطلت الجمعة على منطقة مكة المكرمة، أمطار بين متوسطة وغزيرة شملت أجزاء من المنطقة وضواحيها بما فيها السواحل الجنوبية، في وقت شهدت فيه منطقة تبوك (شمال غرب السعودية) موجة ثلجية قادمة من سوريا وتركيا. وقد ظهرت جمال في تبوك وهي تمشي فوق الثلج في مشهد نادر الحدوث بالسعودية.وشملت الأمطار التي شهدها أهالي مكة المكرمة، محافظة الليث ومراكزها، الغالة، وغميقة، والوسقة، والشاقة الجنوبية والشمالية، وخور الزواهر، وحفار، إضافة إلى محافظة دوقة، والمظيلف، والأحسبة، والقرى التابعة لها شمال القنفذة، وكذلك محافظة القنفذة.في حين أشارت تقارير إحصاءات الطقس إلى استمرار احتمالية هطول الأمطار وقت متأخر من مساء اليوم، على محافظات القنفذة والطائف والليث والأجزاء الساحلية الجنوبية من منطقة مكة المكرمة.ما دفع مديرية الدفاع المدني في المنطقة لتجديد تحذيراتها لساكني المناطق بضرورة التقيد بالتعليمات والابتعاد عن مكامن الخطر المحددة ببطون الأودية والسدود والمستنقعات المائية والتيارات الكهربائية ومراقبة ومتابعة الأطفال عند الخروج للتنزه، وعدم تركهم بمفردهم بالقرب من الغدران والمستنقعات والسدود المائية.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد