إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حكومة الإنقلاب تبيع مصر للخليج.. والإمارات أول المشتريين !

كشف مصدر مسئول بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى, أن الحكومة ممثلة فى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى, تتجه لبيع عدد من الشركات العاملة فى القطاع العام لدول الخليج, مؤكداً أن الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى, مازالت تدرس طلباً مقدماً من شركة ميريال الفرنسية لشراء مبنى الحمى القلاعية التابع للهيئة بـ 25 مليون جنيه . 

وأكد “المصدر” فى تصريحات لـ “المصريون”, أن شركة إماراتية عرضت شراء شركة التنمية الزراعية التابعة لبنك التنمية والائتمان الزراعى, فى مقابل ديون الحكومة لديها, لافتاً إلى أن هذا الطلب تلقته وزارة الزراعة بارتياح بعد تعهد الشركة الإماراتية بالحفاظ على العمالة المصرية . 

كانت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى, قد أعلنت فى وقت سابق, أنها تسعى لتقليل العمالة التى تتجاوز الـ 800 ألف عامل على مستوى الجمهورية لتطبيق الحد الأدنى م للأجور أوائل السنة القادمة . 

يُذكر أن مصر نجحت فى الفترة الأخيرة فى إنتاج لقاح مقاوم للحمى القلاعية, وذلك بمعهد المصل واللقاح بالعباسية, مما تُعتبر هذه هى المرة الأولى التى تنتج مصر مصلًا مضادًا للحمى القلاعية, والتى تعتبر من أخطر الفيروسات التى تهدد الثروة الحيوانية عالمياً .

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد