إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حلب.. الجيش يشتبك مع المسلحين ونشطاء يعلنون عن مقتل 22 شخصا في قصف بالبراميل المتفجرة

636172a998981dd4c4e3c9875aba5892

أعلن الجيش السوري الأحد 15 ديسمبر/ كانون الأول القضاء على…

أعلن الجيش السوري الأحد 15 ديسمبر/ كانون الأول القضاء على عشرات المسلحين في أحياء وقرى وبلدات بحلب.

وذكر مصدر عسكري لوكالة "سانا" أنه تم إيقاع عشرات المسلحين قتلى ومصابين في عمليات في محيط سجن حلب المركزي ومشفى الكندي وجمعية الصحفيين في منطقة خان العسل وقريتي المنصورة وعبطين.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش قضت على مجموعات مسلحة بكامل أفرادها على طريق الباب حلب وفي مخيم حندرات والعويجة وعربيد وكويرس بينما دمرت وحدات أخرى سيارات محمّلة بأسلحة بينها رشاشات ثقيلة وذخيرة في تل زرزور وشمال قرية تيارة بريف حلب.

من جانبها نقلت وكالة "فرانس برس" عن نشطاء أن 22 شخصا بينهم  14 طفلا قتلوا نتيجة قصف على مناطق في الحيدرية وأرض الحمرا والصاخور في حلب وأدى القصف إلى سقوط جرحى بعضهم في حالة خطرة.

وأضاف النشطاء أن قذيفة هاون أطلقتها القوات النظامية سقطت على حي السكري ما أدى لسقوط جرحى، مشيرين إلى قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة دوار الصناعة الخامس بحي الصالحين ومناطق في أحياء طريق الباب وكرم البيك وقاضي عسكر والفردوس بالقرب من مشافي يتخذها مقاتلو المعارضة مقرات لهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد