إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حمالة الصدر ذات الـ 10 مليون دولار في دبي مول ليوم واحد فقط

قد تكونين سمعت عن حمالة الصدر التي أطلقتها علامة فيكتوريا سيكريت، والتي تبلغ قيمتها 10 ملايين دولار، فهي قطعة فريدة من نوعها صاغها حرفيو مجوهرات معوض ورصعوها بأكثر من 4200 حجر كريم من الماس والياقوت الأحمر والأزرق والأصفر مع ذهب عيار 18 قيراط. ويتوسطها حجر ياقوت كبير يزن 52 قيراطاً.

 

إنها “فانتسي برا” وستعرض ليوم واحد فقط في متجر فيكتوريا سيكريت في دبي مول الطابق الأرضي، يوم غد الإثنين 16 ديسمبر 2013 من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.

 

استوحي تصميم “فانتسي برا” من “دريم أنجلز ديمي”، وهي مجموعة من التصاميم الرائعة لعام 2013 من الملابس الداخلية،فإن كنتم لا تقدرون تحمّل مصاريف “فانتاسي برا” ودفع 10 مليون دولار، يمكنكم أن تختاروا هداياكم من مجموعة “دريم أنجلز ديمي”.

 

العارضة كانديس سوانبويل

 

تعيد “فانتاسي برا” إلى الذاكرة تاريخ علامة فيكتوريا سيكريت حيث كانت الملائكة تحكم منطقة بريتانيا، وتعتبر شركة فيكتوريا سيكريت المتجر الأبرز للملابس الداخلية الراقية ومستحضرات التجميل. وقد تميزت في المجال بفضل مجموعتها المستوحاة من موضة الموسم، وعطورها الفاخرة ومستحضرات التجميل، وعارضاتها بالإضافة إلى عروض الأزياء المشهورة عالمياً.

 

وتعرض كانديس سوانبويل فانتاسي برا لهذه السنة وسيشملها كتيّب فيكتوريا سيكريت الخاص بموسم الأعياد بعنوان Dreams & Fantasies.، وهي المرة الأولى التي تحظى كانديس سوانبويل بفرصة ارتداء فانتاسي برا من فيكتوريا سيكريت.

 

ارتدت كانديس أيضاً رويال فانتاسي برا التي صممتها مجوهرات معوض خصيصاً لفيكتوريا سيكريت خلال عرض أزياء فيكتوريا سيكريت لعام 2013 والذي عرض يوم 10 ديسمبر على قناة CBS.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد