إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قصة مغادرة جيزال خوري “العربية” والانتقال الى “بي بي سي”

3f325808233454d280675c7fffd7bd47

اكدت مصادر مقربة من المذيعة…

اكدت مصادر مقربة من المذيعة اللبنانية جيزال خوري ان برنامجها الجديد “الشاهد” الذي اتفقت على تقديمه مع قناة “بي بي سي” العربية سيبدأ في مطلع العام الجديد، وسيكون نسخة مختصرة من برنامجها “حوار العمر” الذي كانت تقدمه في قناة “ال بي سي” اللبنانية وحقق نجاحا كبيرا، واستضافت فيه شخصيات مثل محمود درويش وادونيس وسعيد عقل وغسان تويني وآخرون.

وقالت هذه المصادر ان البرنامج الجديد لن تكون له علاقة بالاحداث الجارية، وانما بمواقف انسانية وتاريخية وسياسية لعب فيها الضيف دورا كبيرا.

واشارت الى ان ضيوف البرنامج سيكونون منوعين وستملك جيزال حرية الحركة، اي انها لن تكون محصورة في بيروت، وستتوفر لديها الامكانيات لدعوة ضيوفها الى بيروت او السفر اليهم حيث يتواجدون.

وعلمت “راي اليوم” ان جيزال خوري اصيبت بخيبة امل كبرى من جراء تعامل قناة “العربي” معها ووقف برنامجها “ستوديو بيروت” بطريقة “غير مهنية”، ودون ابلاغها رسميا.

وذكرت المصادر نفسها ان ادارة المحطة (العربية) اوقفت البرنامج تحت ذريعة مقدم شهر رمضان المبارك، على ان يستأنف بعد نهاية الشهر، ففهمت السيدة جيزال الرسالة، ورحبت بالعمل مع محطة “بي بي سي”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد