إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“فايبر” تطور ميزة “حظر الأرقام” لطرحها قريباً في تطبيقاتها

5220f8d20df1e25015e3c3c93ab9e6a0

تطور خدمة التراسل الفوري والاتصال عبر الإنترنت، “فايبر”…

تطور خدمة التراسل الفوري والاتصال عبر الإنترنت، “فايبر” (Viber)، ميزة جديدة في تطبيقاتها تتيح للمستخدمين حظر بعض الأرقام ومنعها من إزعاجهم سواء بالاتصالات أو بالرسائل النصية.

وأوضحت “فايبر” في تصريح “للبوابة العربية للاخبار التقنية” أنها تعمل على تطوير ميزة “الحظر” لتضمنها قريباً في الإصدارات القادمة من تطبيقاتها.

وتعد ميزة “الحظر” من أكثر الخصائص التي يفتقدها مستخدمو تطبيقات “فايبر”، وهي التطبيقات التي يستخدمها ما يزيد عن 200 مليون مستخدم حول العالم.

وتقدم خدمة “فايبر” تطبيقات على مختلف أنظمة التشغيل والأجهزة سواء عبر الحواسب أو عبر الأجهزة الذكية، حيث توفر تطبيقات لأنظمة “ويندوز” و”ماك” و”لينوكس” إضافة إلى أنظمة “أندرويد” وiOS و”ويندوز فون” و”بلاك بيري”.

وكانت الخدمة قد أعلنت قبل أيام عن إضافة ميزة جديدة إلى عدد من تطبيقاتها، وهي ميزة “فايبر آوت” التي تتيح لمستخدمي الخدمة إجراء مكالمات هاتفية منخفضة التكلفة مع الهواتف التي لا تستخدم “فايبر”، سواء كانت محمولة أو ثابتة، ومن ضمن التطبيق نفسه.

يذكر ان الخدمة، التي أسسها المطور ذو الجنسية الأمريكية-الإسرائيلية “تالمون ماركو”، تواجه مشاكل مع بعض الجهات الحكومية في بعض الدول العربية، حيث قامت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية في وقت سابق هذا العام من حظر الخدمة في المملكة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد