إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سبع نصائح لالتقاط صورك بنفسك

898d5917a54fc3eab6eb5b4c50b5e82e

قد يكون التقاط الشخص صوراً لنفسه عملية معقدة في بعض الأحيان، وقد تأتي الصورة واضحة وجميلة، وفي أحيان أخرى قد لا يظهر الشخص في الصورة أساساً، إليكم عدداً من النصائح التي يمكنكم اتباعها للحصول على صورة أفضل لأنفسكم:

قد يكون التقاط الشخص صوراً لنفسه عملية معقدة في بعض الأحيان، وقد تأتي الصورة واضحة وجميلة، وفي أحيان أخرى قد لا يظهر الشخص في الصورة أساساً، إليكم عدداً من النصائح التي يمكنكم اتباعها للحصول على صورة أفضل لأنفسكم:

حافظوا على مسافة معينة

إن كاميرات الهواتف الذكية ليست الأفضل على الإطلاق لاستعمال الصور، لكن ميزتها تتمثل بتواجدها على الدوام معنا أينما ذهبنا، لذا يمكنكم استعمال الكاميرا الخلفية التي تملك في العادة درجات وضوح أكثر، إلا أن الكاميرا الأمامية يمكنها أن تزودكم بالإطار الذي ترغبون به، لذا ينصح بأن تبقوا مسافة معينة عن الكاميرا إذ أن القرب الزائد يمكنه أن يضخم من حجم ملامح الوجه الحقيقية.

وتأكدوا بأن لا تستعملوا خاصية الفلاش عن قرب لأنها ستضيئ البشرة بشكل غير مناسب ويمكنها أن تؤدي إلى صفار في الوجه أو تغيير في لون البشرة.

خلفية الصورة

إنكم نجوم الصورة، ولكن ذلك لا يعني بأن تتجاهلوا خلفيتها، خاصة الأشجار التي يمكنها أن تظهر وكأنها تنبت من رأس الشخص المصور أو خلفية حزينة لصورة سعيدة، مثل مقابر أو جنازة يمكنها أن تكون في الخلفية دون أن تلاحظوها.

ويمكن أن تستعملوا الحامل الثلاثي للكاميرا مع ساعة توقيت لتختلطوا بالبيئة حولكم بشكل أكبر.

ضموا أشخاصاً آخرين في صوركم

يمكن للصورة الملتقطة ذاتياً أن تكون ممتعة عند التقاطها برفقة أشخاص آخرين، ولمثل هذه الصور ننصح باستعمال الكاميرا الأمامية ورغم أنها أقل وضوحاً من الكاميرا الخلفية، إلا أن هذه الطريقة ستضمن وجود جميع الأشخاص في إطار الصورة.

اضبط ملامح وجهك

يظن بعض الأشخاص أنه يتوجب عليهم التجهز كلياً لالتقطا صور لأنفسهم، لكن الأمر ينقلب عليهم عند أخذ الصور، مثل العادة التي سرت بشكل وجه شبه بالبطة أو "duck fgace" حاول أن تجعل ملامحك طبيعية.

الالتزام بنمط معين

بعض أشهر الصور لأشخاص التقطوا صورهم بأنفسهم تتسم بوجود نمط معين لها، حاولوا العثور على نمطكم الخاص وانوعوا فيه.

تابعوا ما ينتشر على وسائل التواصل

توجد وسوم أو "hastags" موسعة في بعض الأحيان للصور المأخوذة لأنفسكم، لذا تابعوا وسائل التواصل الاجتماعي وانخرطوا فيها.

زمن التقاط الصور مهم أيضاً

انتشرت انتقادات في فترة لأشخاص يصورون أنفسهم وراء مقود السيارة خلال قيادتها، أو لأشخاص يصورون نفسهم خلال جنازات أو طفل صور نفسه وورائه معلمته الحامل وهي في مرحلة المخاض، راعوا مشاعر الناس خلال التفكير بأنفسكم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد