إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أمازون تستحوذ على منافس باي بال

78428f7d163734de61bf738f54d65356

تقترب عملاقة التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت…

تقترب عملاقة التجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت أمازون من الاستحواذ على شركة غوباجو لخدمات الدفع الإلكتروني وتقديم حلول للبيع لتجار التجزئة، في خطوة منافسة ضد شركة باي بال لتحويل الأموال. وتأسست شركة "غوباجو" الناشئة عام 2009 على يد الإيطالي فينشيتزو دي نيكولا، وعلى الرغم من أنها تتخذ من سيليكون فالي مقراً لها، غير أنها انطلقت في إيطاليا، وحتى الآن لم تعلق كلا الشركتين عن الأمر بعد، ولم يُفصح عن القيمة المالية لعملية الاستحواذ.

يُذكر أن أمازون أطلقت في أكتوبر (تشرين الأول) 2013 خدمة تحمل اسم "سجل وادفع بواسطة أمازون" التي تتيح للمستخدمين إمكانية شراء سلع ومنتجات موجودة بمواقع أخرى عن طريق حساباتهم على موقع أمازون، في إشارة إلى أن عمليات استحواذ شركة أمازون وخدماتها لتسهيل الدفع الإلكتروني بات يمثل خطراً محدقاً على عمالقة التكنولوجيا التي بدأت تنتهج هذا النهج مثل غوغل وأبل وفيس بوك من خلال ما يعرف بالمحفظة الإلكترونية لتسهيل عمليات الدفع إلكترونياً للمستهلكين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد